الإثنين 20 مايو 2024 01:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بالصور .. تغيير جذري في شكل الفنانة ”هند عبد الحليم” بسبب قصة شعرها الجديدة

نشرت الفنانة المصرية المعروفة "هند عبدالحليم" صوراً لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، حيثُ خطفت أنظار الجمهور من دولة مصر والوطن العربي بسبب عملها قصة شعر جديدة، وكانت إطلالتها ذات الشعر القصير، لذلك بدت مُحيرة وجميلة جدًا في إطلالتها.

أما عن تفاصيل قصة شعر الفنانة "هند عبد الحليم" فكانت قصة شعرها قصيرة، وأرتدت تي شيرت أسود غامق اللون، مما جعلها تبدو مختلفة وعصرية جدًا فى هذه الإطلالة.

وتعتبر إطلالة الفنانة "هند عبد الحليم"، جعلت زملاؤها الفنانين والجمهور المشاهد يراها مختلفة وجميلة جدًا، ليفاجئوا ويفرحوا برؤيتها وأناقتها ونرى ذلك واضحاً فى الآلآف من التعليقات الإيجابية الخاصة من الجمهور على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، مُهنئينها بهذا التغيير الجذري في شكلها.

يُذكر أن "هند عبد الحليم" هي ممثلة مصرية موهوبة في التمثيل عُرض لها مسلسل "أزمة منتصف العمر" والذي حظى دورها فيه بشعبية كبيرة ونجاح ساحق بإشادة الجمهور والنقاد في مصر والوطن العربي، كما قدمت الفنانة المذكورة العديد من الأعمال الفنية الرائعة أبرزها "عوالم خفية" و "١١ : ١١" و "جدران" و "عروستي" و "حكايات بنات ٥" و "زودياك"، وغيرهم.