الأحد 19 مايو 2024 01:26 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”السيناريست ”مدحت العدل” و ”منة شلبي” في مسرحية أستعراضية لأول مرة

يواصل السيناريست المصري "مدحت العدل" التحضيرات المبدئية لتأليف أحدى المسرحيات الأستعراضية الغنائية التي ستكون بطلتها الفنانة "منة شلبي"، وذلك لعرضها قريباً للجمهور.

لم يُعلن السيناريست "مدحت العدل" عن أية تفاصيل خاصة بأسماء فريق العمل المُشارك أو أسم المخرج أو متى سيبدأ تصوير المسرحية الغنائية، ولكن أكتفى بالإعلان عن التحضيرات المبدئية لهذا العمل الفني.

الجدير بالذكر أن السيناريست "مدحت العدل" قد ألف العديد من المسرحيات الأستعراضية الغنائية من قبل أبرزهم "كوكو شانيل" بطولة الفنانة "شيريهان"، ومسرحية "تشارلي" بطولة الفنان "محمد فهيم" والفنانة "نور قدري"، المسرحيات التي لاقت نجاحاً ساحقاً على مستوى الجمهور والنقاد.

تعتبر المسرحية الأستعراضية الغنائية التي سيؤلفها السيناريست "مدحت العدل" هي التجربة الأستعراضية الأولى للفنانة "منة شلبي"، حيثُ عُرفت "منة" بموهبتها الرائعة وتقمصها للأدوار في السينما والدراما، لذلك ستكون هذه المسرحية بمثابة تجربة فنية مختلفة عما قدمته من قبل.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة "منة شلبي" هو مسلسل "تغيير جو" الذي عُرض في السباق الرمضاني ٢٠٢٣، وكان من بطولة كلاً من الممثلين "إياد نصار، ميرڤت أمين، شيرين"، من تأليف كلاً من "منى الشيمي" و "مجدي أمين"، وإخراج "مريم أبوعوف"، وقد نجح المسلسل نجاحاً ملحوظاً عند عرضه.

أما عن "مدحت العدل" فهو سيناريست مصري كان آخر أعماله مسلسل "عملة نادرة" بطولة الفنانة "نيللي كريم" الذي عُرض في السباق الرمضاني ٢٠٢٣، وأشتهر "مدحت العدل" بتأليفه أهم الأعمال الفنية في السينما والدراما المصرية أبرزها "الداعية" و "حارة اليهود" و "الحساب يجمع" و "فوق مستوى الشبُهات" و "محمود المصري" و "مافيا"، وغيرهم.