السبت 27 أبريل 2024 11:18 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

صدمة لعشاق الأحمر.. رحيل ثلاثي الأهلي الأساسي نهاية الموسم

بات 3 لاعبين من القوام الأساسي في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددين بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الحالي.

ويعد الثلاثي محمد مجدي أفشة وأليو ديانج وأحمد عبدالقادر من ضمن اللاعبين المههدين بالرحيل عن صفوف الفريق الأحمر بنهاية الموسم.

وقال مصدر إن محمد مجدي أفشة يرغب في الرحيل بسبب تلقيه أكثر من عرض خارجي فضلا عن خاروجه من حسابات مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، الأساسية في الآونة الأخيرة.

كما يرغب الثنائي أليو ديانج وأحمد عبدالقادر في الرحيل عن صفوف الأهلي لرغبتهم في خوض تجربة الاحتراف بأوروبا إذ تلقى ديانج عروضا عدة من الدوري التركي، فيما تلقى عبدالقادر عرضًا من نادي سيسكا موسكو الروسي.

وتوج الأهلي ببطولة السوبر المصري بعد الفوز على بيراميدز بهدف دون رد سجله علي ‏معلول من ضربة جزاء، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد بدولة الإمارات، ‏ليضيف الفريق اللقب الـ13 في تاريخ النادي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي الترجي التونسي في تونس يوم 12 مايو الحالي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة العودة يوم 19 مايو الجاري أيضًا في القاهرة.