السبت 27 أبريل 2024 03:57 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بهدف نظيف.. وست هام يتفوق على ليفربول في الشوط الأول سينما المكفوفين.. أول تعاون بين مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير ووزارة التضامن يسرا اللوزي تكشف سبب بكائها في آخر حلقة بمسلسل صلة رحم (تفاصيل) جثة ومصاب في حادث علي محور 30 يونيو ببورسعيد 30 أبريل .. جامعة أسيوط تطلق فعاليات ”شارع العلوم” لتشجيع الأطفال على استيعاب وفهم العلوم المختلفة ”الخال مش والد”.. المؤبد لسائق لاتهامه بهتك عرض نجلة شقيقته بشبرا الخيمة المشدد 6 سنوات وغرامة 100 الف جنية لموظف بتهمة بالإتجار في المواد المخدرة بشبرا الخيمة وزير التعليم ومحافظ الغربية يفتتحان ”معرض مخرجات ونواتج التعلم لطلاب التعليم الفني” رئيس شباب النواب : البطولة العسكرية عكست حرص القوات المسلحة علي التعاون وتبادل الخبرات مع الجيوش العربية باير ليفركوزن يحسم موقفه من الإستغناء عن فيرتز جامعة سنترال فلوريدا تنضم إلى حراك الجامعات الأمريكية الداعم لغزة والمندد بالحرب الإسرائيلية على القطاع مارسيل خليفة وأحمد برقاوي يعلنان تفاصيل إطلاق اوبرا موسيقية جديدة عن جدارية محمود درويش

رياضة

العامري فاروق: نُتابع ملف المحبوسين من جماهير الأهلي.. ومقترح بتأسيس رابطة للتحكم في الهتافات

تحدث العامري فاروق نائب رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي عن ملف الجماهير، وحملات المقاطعة لحضور المباريات.


وقال العامري في تصريحات لبرنامج "طويلة وعالية" على إذاعة الشباب والرياضة: "عدم وجود الجمهور يفقد الفريق قوة كبيرة، الجمهور كان له دور مهم في مباراتي الهلال والرجاء وتحسين وضعنا في دوري الأبطال، نحتاج جمهور النادي الأهلي ونرجو ان يتفهموا هذا".


وأضاف: "هناك لجنة للمباريات مشكلة من مجلس الإدارة، نسير في خطوات لإعادة الملف للطريق الصحيح، وهناك متطلبات إننا نستمع لبعض وللتعليمات، نقول لا يجب أن تتواجد شماريخ، ومع ذلك نجد البعض يُصمم على وجودها".

وتابع: "لماذا نصدر مشاكل وأزمات؟ وبعدها نبدأ حلها من جديد، ونجد مخالفات وقبض على عدد من الجمهور، نحن نتابع ملف المقبوض عليهم، ولن نترك جماهيرنا، لكن أرجو من الجمهور أن يُساعدنا".

وأضاف: "أتمنى أن يتواجد الجمهور في الاستاد بكامل قوته، ويدخل ويخرج من الاستاد بشكل يليق به، البعض ممكن يعجبه الكلام الذي أقوله وأخرين لا، لأن الناس تنظر للأمور من زاوية واحدة، مشاهد تحدث غير مقبولة، التزاحم والتدافع والبعض يرغب في الدخول بدون تذاكر، نحن نريد حل الملف ونتقدم ولا نتراجع".