الإثنين 20 مايو 2024 03:32 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

تعرف علي قائمة أسوان وطاقم الحكام لمواجهة الداخلية في دور الـ32 لبطولة كأس مصر

تنطلق غداً، الأحد، منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر وستكون الجماهير على موعد مع مباريات فى غاية القوة والإثارة فى هذه الجولة كعادة لقاءات الكأس.

وحدد اتحاد الكرة الفترة من 6 إلى 12 مايو الجاري موعدا لخوض مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، وهي المواعيد التى تتعارض مع تحضيرات الأهلي لمباراة نصف النهائي.

سيواجه الداخلية أسوان على ملعب بتروسبورت مساء السبت في مباراة ضيقة يصعب التنبؤ بها حيث يخوض الفريقان المباراة بروح عالية مع تعادل الداخلية مع إنبي. هدف واحد في المباراة الماضية وحقق أسوان فوزا كبيرا على المصري بثلاثة أهداف لواحد.

يتطلع علاء عبد العال مدرب الفريق المضيف لمواصلة العروض الجيدة التي قدمها مع الفريق مؤخرا ، وحث لاعبيه على الفوز لانتزاع التأهل وحذر من مخاطر فريق أسوان بعد أدائه المتميز أمام المصري ، وطالب المدافعين عن السيطرة الصارمة على محمد. حمدي زكي هداف تمساح النيل.

من ناحية أخرى حذر أيمن الرمادي مدرب أسوان من الصحوة الأخيرة للنصف الداخلي للفريق وحث اللاعبين على مواصلة أدائهم المتميز والقتال من أجل مواصلة رحلتهم في الكأس وإسعاد الجماهير وإسعادهم. وشدد على أهمية المرحلة المقبلة – الكأس أو الدوري – لإنهاء الموسم بطريقة استثنائية.