الأربعاء 28 فبراير 2024 06:02 مـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تريزيجيه يقود هجوم طرابزون سبور في مواجهة بلدية إسطنبول بكأس تركيا مخرج فلسطيني يطالب حكومة ألمانيا بوقف إرسال أسلحة لإسرائيل: احترموا نداءات الأمم المتحدة اجتماع عاجل للموسيقيين.. وقرارات جديدة من مصطفى كامل (تفاصيل) لتجنب الخمول والتعب ..نصائح صحية للأستعداد لشهر رمضان إحالة مدرس الفيزياء المتهم بشطر طالب الدقهلية إلي الجنايات افتتاح مهرجان دمنهور الدولي لكاريكاتير المرأة الأحد 3 مارس حورية فرغلي : وحشتوني وهتشوفوني قريب في مسرحية للأطفال النيابة العامة تعاين جثمان طالب ثانوى أزهرى لقي مصرعه على يد صديقه بمدينة تلا في المنوفية هيئة الاستشعار من البُعد تبحث سُبل التعاون مع اتحاد مُنتجي ومُصدري الحاصلات البستانية والمعمل المركزي لمُتبقيات المبيدات وزير التجارة والصناعة يستقبل نظيره الصيني بالعاصمة الإدارية الجديدة سفارة تركيا تنظم ندوة تاريخية حول التراث التركي في مصر توزيع الزي الأزهري على الائمة بأوقاف المنوفية

فن

ليلتان لتامر عاشور في أولى حفلات ”تقويم جدة”

ضمن حفلات وفعاليات تقويم جدة، أحيا الفنان المتألق تامر عاشور حفلا غنائي طال انتظاره لدى جمهوره ومحبيه في جدة، أستقبله جمهوره بمسرح بنش مارك، حيث شهد الحفل اقبال قوي من عشاقه ومحبيه وصل عددهم حوالي ٩ الالف شخص.

وقدم تامر عاشور عدداً من الأغاني المميزة التي لاقت تفاعلا وانبهار من الجمهور الحاضر للحفل منها تسلم، بياعة، تجي نتراهن، وميدلي خاصة بألحانه.

وعبر تامر عاشور عن سعادته باستقبال جمهوره في جدة، كما وعد بمفاجأة خاصة للحضور في اليوم الاضافي للحفل، وهي صورة تذكارية خاصة لمن حضر اليومين، وقال سأكون بانتظار الجمهور للصبح حتى لو الف واحد حاتصور معاهم كلهم".

وشكر الفنان تامر عاشور جميع الحاضرين والداعمين لهذا الحفل وقدم امتنانه الخاص لسعادة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامه للترفيه، وشكر الشركة المنظمة بنش مارك الذي وصفها بـ "اهلي واخواني"، وانه سعيد دائما بالعمل معهم.

الجدير بالذكر أن حفلات الفنان تامر عاشور هي الاكثر مبيعا دائما، فخلال دقائق من طرح الشركة المنظمة للتذاكر، تم الاعلان عن بيعها كاملا، ورضاء لجمهوره قرر المنظمين في "بنش مارك" اقامة حفل اضافي، رحب به عاشور.