الثلاثاء 19 مارس 2024 10:22 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة أستاذ بساتين بزراعة جامعة القناة في حادث مروري الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة بشبرا الخيمة مصرع مسن صدمته سيارة ملاكي بسوهاج إصابة مُسنة بجرح قطعي في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة عرفت خبر فوزها بالحرم المكي .. الأم المثالية بالإسماعيلية ست شقيانة انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم

كاي العين السخنة

هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل منتجع سياحي به مميزات ووسائل راحة حديثة، كما أن كاي العين السخنة من الأماكن البارزة والتي تم إنشائها من خلال شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري، ويتميز المنتجع بمكانه الرائع في العين السخنة ومساحاته المتعددة للوحدات السكنية المختلفة والفلل والشقق وغيرها، كما يوجد خدمات ووسائل ترفيهية للاستمتاع بعطلة أو قضاء شهر عسل للأزواج، أو يمكنك الاستثمار في أحد الوحدات.

كاي العين السخنة

حرصت شركة مصر إيطاليا على توفير تصميم هندسي متكامل يجذب الزائرين نحوه بداية من المظهر الخارجي والمساحات الخضراء وحتى داخل القرية، كنا يضم المكان مجموعة من حمامات السباحة التي تناسب كافة المراحل العمرية.

كما أنه بإمكانك الاستثمار بشكل مرن على سداد المبلغ لفترات طويلة، فكل هدفنا هو الحصول على رضا النزلاء والمقيمين والمستثمرين، وهذا بجانب توفير عدد من المناطق التجارية بجانب القرية لتوفير كافة المستلزمات للسكان.

تحتوي القرية على مواقف للسيارات لعدم وجود زحام بجانب مركز رياضي به أجهزة حديثة، ويوجد أيضاً في الوحدات أثاث راقي وحديث وديكورات مميزة.

إذا كنت ترغب في أجواء مريحة ومفعمة بالهدوء بعيداً عن صخب الحياة فلا تترد في اختيار كاي العين السخنة لأنك ستجد بها الراحة التامة وجمال المناظر الطبيعية في أجواء من إيطاليا.

سولاري الساحل الشمالي

إليكم الآن نبذة عن سولاري الساحل الشمالي وهي أحد مشروعات شركة مصر إيطاليا كما أن الكمباوند متواجد بالقرب من القاهرة الجديدة بمسافة قدرها ثلاثة ساعات عبر السيارة، وقريب أيضاً من الإسكندرية بمسافة ساعتين فقط.

يتميز أيضاً المكان بموقعه الخلابة وسط المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية في مدينة رأس الحكمة، والتي تعرف بجمالها الطبيعي وشواطئها الزرقاء ذات الرمال الذهبية اللامعة.

كما يتواجد الكمباوند في منطقة ذات طقس معتدل وأجواء جمالية وخدمات حماية ونظافة متكاملة، بجانب أماكن لممارسة الجري وكذلك أيضاً يوجد مركز سبا وجاكوزي وتدليك وساونا وغيرها من الخدمات الترفيهية والراحة والهدوء التي ستحصل عليهم فور دخولك إلى الكمباوند.

البوسكو سيتي القاهرة الجديدة

يتواجد منتجع البوسكو سيتي القاهرة الجديدة بجانب العاصمة الإدارية الجديدة وكذلك أيضاً يتواجد على طول طريق المربع الذهبي ، كما أن هذا الكمباوند ليس مشروع تقليدي ولكنه مميز بخدماته المتطورة المصممة بأحدث الأساليب والوسائل.

كما أن الفكرة من الكمباوند أن يكون نقطة لجذب السائحين، وكذلك ليكون من افخم المناطق المتواجدة في القاهرة ويكون أيضاً مكان حيوي وقريب من المراكز التجارية والأسواق العديدة.

يضم أيضاً الكمباوند حمامات سباحة ومطاعم ومرافق خاصة بالأطفال وكذلك أيضاً يوجد عملاء مميزين يوفرون لكم جميع احتياجاتكم مهما كان نوعها.

كانت هذه معلومات مختصرة حول كاي العين السخنة والتي يمكنكم زيارتها ورؤية كافة المرافق المتوفرة بها والتعرف على أسعار الوحدات، حيث يوجد العديد من الخدمات الأخرى والمناظر الساحرة.