الخميس 9 مايو 2024 06:00 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

رياضة

رسمياً.. الترجي دون جمهور أمام الأهلي في رادس

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، منع الترجي التونسي من اللعب بدون جمهور 4 مباريات قادمة علي ملعبه مع ايقاف تنفيذ مباراتين خلال 12 شهر و ذلك بسبب الخروقات التي حدثت في مباراته مع شبيبة القبائل الجزائري.

واوضح كاف، أنه في صورة إتيان أي تجاوز أو إخلال خلال هذه المدة، فسيقع حرمان الترجي واستبعاده مباشرة من المشاركة في مسابقة الاندية الأفريقية في المواسم المقبلة معو تطبيق العقوبة المؤجلة و ذلك بقطع النظر عن باقي العقوبات الممكن إتخاذها.

وأكد كاف، أنه سيتم تغريم الترجي الرياضي التونسي 300 ألف دولار امريكى.

وتأخر انطلاق الشوط الثاني لمباراة الترجي وشبيبة القبائل، السبت الماضي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما شب حريق في مدرجات ملعب رادس، إثر اشتباكات بين جماهير الفريق المضيف والأمن.

وبحسب ما ذكره موقع "foot24" التونسي، فإن وزارة الداخلية في تونس قررت منع حضور المشجعين الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما، بعد أحداث مباراة الترجي وشبيبة القبائل.

وكانت مباراة الإفريقي والنجم الرياضي في الدوري التونسي، أمس الأحد، أول مباراة يتم فيها تطبيق القرار.

جدير بالذكر أن الأهلي يحل ضيفا على الترجي يوم 12 مايو الحالي، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.