النهار
الخميس 20 يونيو 2024 03:45 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الطفل ”عمر شريف” يوجه رسالة شكر وتقدير للفنان ”أحمد خالد صالح”

وجه الطفل الفنان "عمر شريف" رسالة شكر وتقدير إلى الفنان "أحمد خالد صالح" وذلك عبر منشوراً وصوراً فوتوغرافية تجمعه بالفنان المذكور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، حيثُ قال "عمر" في منشوره أن نصائح الفنان "أحمد خالد صالح" تشجعه وتسبب له الكثير من الحماس والدعم وإستكمال مشواره الفني، ثم مازحه وطلب منه المذاكره له حتى ينجح في الإمتحانات.

جاءت كلمات الطفل الفنان "عمر شريف" للفنان "أحمد خالد صالح" على صفحة "عمر" الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" كالآتي "بشكر حضرتك جداً على تشجيعك ليا و كلامك ليا اللي بيحمسني .. دايماً كنت بتقولي أنت موهوب و تقدر تعمل حاجة مختلفة ... أنا محظوظ اني أشتغلت مع حضرتك مرتين في بره المنهج و تحت الوصاية وإن شاء الله متكنش أخر مره، ومحتاجك جداً يا أستاذ ذكريا تذاكرلي عشان داخل على إمتحانات".

الجدير بالذكر أنه تعاون الطفل الفنان "عمر شريف" مع الفنان "أحمد خالد صالح" في أكثر من عمل فني هما مسلسل "تحت الوصاية" الذي عُرض في السباق الرمضاني ٢٠٢٣ والذي نجح نجاحاً ساحقاً في مصر والوطن العربي، كما تعاونوا في فيلم "برة المنهج" من قبل.

يُذكر أن "عمر شريف" هو طفل فنان موهوب جدًا في التمثيل وظهر في أكثر من عمل فني أبرزهم "برة المنهج" و "تحت الوصاية" و "البحث عن علا" و "الجريمة"، وغيرهم، أما عن الفنان "أحمد خالد صالح" هو إبن الممثل الراحل "أحمد خالد صالح"، وعُرف "أحمد" بقدرته على التمثيل وتميزه في أكثر من عمل فني أبرزهم "تحت الوصاية" و "نسر الصعيد" و "رانيا وسكينة" و "قصر النيل" و "الفتوة" و "زودياك" و "تراب الماس"، وغيرهم.