الإثنين 20 مايو 2024 05:16 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيمان العاصي تخوض أولى بطولاتها المطلقة فى مسلسل ”برغم القانون” قبل انطلاقه.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» الزمالك يغلق الملف الإفريقي ويعود للمران غدًا الثلاثاء ”بعد التتويج بالكونفدرالية”.. تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة نقل والد الفنان مصطفى قمر إلى المستشفى وخضوعه لعملية جراحية 27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا للنائب العام ضد روتانا.. ما القصة؟ البورصة تواصل صعودها بمنتصف الجلسة .. والسوقي يقفز بنسبة 1.09٪ بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية

المحافظات

يحدث في سرس الليان.. جراحة ناجحة لشاب مصاب بقطع في الشريان الكعبري لأول مرة بمستشفيات مديرية الصحة بالمنوفية

جانب من العملية الجراحية
جانب من العملية الجراحية

تشهد مستشفى سرس الليان خلال الأخيرة، تطورا ملحوظا تحت قيادة الدكتور الشاب محمد حامد مدير المستشفى، وهو ما شهد به زملاؤه من الأطباء وطاقم التمريض بالمستشفى، بالإضافة إلى ثناء المواطنين على حسن المعاملة وجودة الخدمات المقدمة بالمستشفى من تولي الدكتور محمد حامد المسئولية.

ولأول مرة في مستشفى سرس الليان ومستشفيات الصحة بالمنوفية، يتم إجراء عملية لشاب مصاب بقطع في الشريان الكعبري لليد اليمنى، تحت إشراف الدكتور محمد حامد والفريق الطبي المتميز.

حضر إلى قسم الإستقبال بمستشفى سرس الليان شاب، يبلغ من العمر حوالي ٣٠ عاما، مصاب بقطع كامل للشريان الكعبري لليد اليمنى، وعلى الفور تم تحضير المريض للعمليات، وتم تجهيز المريض للعمليات لعمل تصليح قطع الشريان تحت مخدر عام وذلك بفريق عمل مكون من الدكتور شعبان العياط زمالة جراحة الأوعية الدموية، والدكتور أحمد الفقي زمالة جراحة الأطفال، والدكتور إسلام عصر أخصائي التخدير، والدكتور السيد مرعي رئيس قسم الجراحة العامة، والدكتور إيهاب عياد مدير قسم الإستقبال والطوارئ، تحت إشراف الدكتور أحمد شوقي إستشاري الجراحة العامة، والدكتور محمد عبد السميع البهات، استشاري جراحة الأوعية الدموي، و وممرضة العمليات أمل فتح الله، وذلك تحت قيادة الدكتور محمد حامد مدير المستشفى.

وأجريت جراحة ناجحة للمريض، وخرج إلى القسم الداخلي، بعد أن وضع تحت ملاحظة الطاقم الطبي المتميز بمستشفى سرس الليان بالمنوفية.

هذ النجاح لإدارة المستشفى، لم يأت من فراغ، بل هو نتيجة جهد وعمل دؤوب من مدير المستشفى وكتيبة العاملين بالمستشفى، واعتماد المنهج العلمي في الإدارة، والاستعانة بالكفاءات في أماكنهم المستحقة، وليس أدل على ذلك من قيام الدكتور محمد حامد بعمل استبيان للمواطنين والمترددين على المستشفى لسماع آرائهم وتعليقاتهم على الخدمة الطبية المقدمة لهم، وكذلك لاقتراحاتهم فيما يخص تطوير المنظومة.