الخميس 9 مايو 2024 08:52 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسى وجوتيريش يحذران من عواقب العمليات العسكرية الإسرائيلية برفح الفلسطينية بتفاءل بيها .. أول تعليق من الأب صاحب لقطة مباراة الإسماعيلي والداخلية نشر له حكم قضائي.. تغريم شاب 50 ألف جنيه أزعج عامل عبر حالة فيس بوك في قنا رئيس البرلمان العربي والمرصد العربي لحقوق الإنسان: سنعمل على إعداد مشروع قانون عربي استرشادي لتعزيز حماية حقوق الإنسان في مجال الأعمال التجارية إطلاق ”إيقاعات صيف السعودية” لإثراء تجربة السائح في المملكة نوال عبد الشافي تطرح أحدث أغانيها ”ياخيبتو” أحمد الشيخ : نسعى دائماً للفوز والتقدم بجدول ترتيب الدوري بالفيديو..نوال عبد الشافي بإطلالة فلاحي ولوك جديد في أغنيتها ”ياخيبتو” بالأغاني الروسية.. ختام رائع لمهرجان بردية للسينما وتكريم فلسطين الزمالك يُحدد موعد مرانه الأول في المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان بعد 5 سنوات نجاح.. انطلاق النسخة السادسة من البطولة الدبلوماسية لكرة القدم توني كروس : أثق بأن جميع اللاعبين سيكونون على قدر المسؤلية في نهائي ويمبلي

رياضة

اجتماع طارئ لمجلس اتحاد الكرة لمناقشة موقف مباراة السوبر

يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعًا طارئًا في السابعة مساء اليوم، لبحث موقف مباراة السوبر المصري المقرر لها الجمعة المقبل بدولة الإمارات.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، منح نادي الزمالك، مهلة لمدة ساعة واحدة، من أجل حسم موقفه النهائي من المشاركة أمام الأهلي في السوبر المصري.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، يوم الجمعة المقبل، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، على لقب كأس السوبر المصري.

ومنح اتحاد الكرة، الزمالك مهلة لمدة ساعة واحدة، قبل حسم موقف مباراة السوبر المصري، وتحديد بديل الزمالك في المباراة المرتقبة التي طرفها النادي الأهلي حامل لقب كأس مصر.

كان مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر الاعتذار عن عدم المشاركة في كأس السوبر المصري بالإمارات ضد نادي الأهلي، والمقرر يوم الجمعة المقبل.

جاء ذلك في أعقاب الإعلان عن السماح للاعب محمود عبد المنعم كهربا بالمشاركة في مباراة كأس السوبر ضد نادي الزمالك، يوم الجمعة المقبلة.