الأحد 19 مايو 2024 01:33 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

فن

نجوم الفن يودعون مصطفى دوريش بكلمات مؤثرة

رحل الفنان مصطفى درويش قبل قليل بشكل مفاجئ عن عمر ناهز الــ43 عامًا.

وحرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن بمصر والوطن العربي على نعييه وجاءت كلماتهم مؤثرة للغاية.

وكتب الفنان أحمد العوضي عبر صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك:" “إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمه الله تعالي الفنان مصطفي درويش نسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة”.

وحرص احمد جمال سعيد،على تعزيته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": قائلا "إن العين لتدمع والقلب ليحزن وإنا علي فراقك يا مصطفي لمحزونون ولا نقول الا ما يرضي ربنا وإنا لله وإنا اليه راجعون الله يرحمك ويغفرلك ويدخلك فسيح جناته يارب العالمين ".

فيما نعي الفنان عصام السقا، بكلمات مؤثرة وكتب عصام، علي حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مع السلامة يادرويش كنت جدع وراجل وبتحب الخير للكل كنت اخ وصاحب غالي ربنا يرحمك ويغفرلك ويصبر اهلك يارب دعواتكم".

وحرصت الفنانة منه فضالى غلى نشرصورة للفنان الراحل مصطفى درويش وعلقت عليها قائلة:" والله العظيم ما مصدقه بجد والله مصدومة يا مصطفي بدري قوي ربنا يرحمك برحمته".

وتابعت:"وجعت قلبي والله إنا لله وإنا إليه راجعون صاحبي واخويا المحترم مصطفي درويش في الجنة ونعيمها، حتوحشني يا صاحبي".