الإثنين 20 مايو 2024 08:41 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

باريس سان جيرمان بـ 10 لاعبين يسقط بثلاثية أمام لوريان

سقط فريق باريس سان جيرمان في فخ الهزيمة أمام نظيره لوريان، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الفرنسي.

باغت فريق لوريان أصحاب الأرض بأداء قوي مع الدقائق الأولى، لينجح إنزو لو في في إدراك هدف التقدم في الدقيقة 15.

بعدها تحسن أداء باريس سان جيرمان وسيطر على مجريات الأمور بهدف تعديل النتيجة، إلا أن الفريق الباريسي تلقى صدمة قوية بطرد أشرف حكيمي في الدقيقة 20 بعد الحصول على البطاقة الصفراء الثانية، يكمل فريق العاصمة الفرنسية المباراة بـ10 لاعبين.

ووضع النجم المغربي أشرف حكيمي، فريقه باريس سان جيرمان، في ورطة كبيرة، بعدما حصل على إنذارين خلال ربع ساعة؛ بسبب تهوره في مخالفتين ضد رومان فافر، ويونجوا، ثنائي لوريان.

وفي الدقيقة 29، أشعل كيليان مبابي المباراة مجددا بإحراز هدف التعادل المثير للجدل لفريق باريس سان جيرمان، حيث سقط مبابي على الأرض مطالبا باحتساب ركلة جزاء لصالحه، إلا أن الحكم أشار باستمرار اللعب، ليذهب يان مفوجو، حارس مرمى لوريان، لمصافحة كيليان، ومساعدته في النهوض على الأرض، قبل أن يضع الكرة على الأرض لاستئناف اللعب بركلة حرة، إلا أن كيليان مبابي خدع حارس مرمى لوريان، وركض من خلفه، ليسجل الكرة في المرمى الخالي وسط اعتراضات شديدة من لاعبي لوريان.