السبت 18 مايو 2024 11:28 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خلال الربع الأول من العام.. الصحة: «معهد القلب» قدم الخدمة الطبية لـ 232 ألف و341 مواطنا و5 آلاف عملية قسطرة تعليم المنوفية تفتح تحقيقا في تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية برواتب تصل لـ 7000 جنيه.. العمل تعلن عن عدد من الوظائف في القليوبية 115 ألف طالب بإعدادية البحيرة يؤدون امتحانى الهندسة وتكنولوجيا المعلومات أسعار الحديد اليوم بعد التراجع الأخير 12530 طالبا يؤدون امتحانات الشهادتي الإعدادية والابتدائية الأزهرية بالقليوبية تامر عبد الحميد: نهائي الكونفدرالية يحتاج 11 مقاتل في الملعب استدراجوه وخلصوا عليه ودفنوه .. كشف غموض العثور على جثة بزراعات الموالح في القناطر الخيرية مدير تعليم المنوفية: تداول ورقة اللغة العربية بعد الامتحان بعشر دقائق وشكلت لجنة للتحقيق في الواقعة تعليم الدقهلية: ١٠٩ آلاف طالب يؤدون امتحان اللغة العربية أمام ٥٩٣ لجنة تسريب مزعوم لامتحان الشهادة الإعدادية بالمنوفية قبل دخول الطلاب اللجان بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية

عربي ودولي

إندونيسيا تجلى الدفعة المتبقية من مواطنيها فى السودان

اثار حرائق الحرب في الخرطوم
اثار حرائق الحرب في الخرطوم

أعلن قائد الجيش الإندونيسى الأدميرال يودو مارجونو، اليوم /الجمعة/، إن قوات الدفاع الإندونيسية تجلى حاليا آخر مجموعة من المواطنين الإندونيسيين وقوامها 111 شخصًا من بورتسودان بالسودان إلى جدة بالمملكة العربية السعودية وقال الأدميرال يودو مارجونو- فى تصريح للصحفيين، فى مطار سوكارنو هاتا الدولي- "لم يتبق سوى 111 شخصا لم يتم إجلاؤهم، نأمل أن يكون الوضع آمنًا اليوم"، متوقعا أن تتم عملية الإجلاء بسلاسة، وأن يعودوا إلى إندونيسيا بأمان، وفقا لوكالة أنباء (أنتارا) الإندونيسية.
ومن المقرر أن تعود آخر مجموعة تم إجلاؤها من جدة إلى إندونيسيا، بعد غد /الأحد/، على متن طائرة تابعة للقوات المسلحة الإندونيسية وفي نفس السياق.. صرحت وزيرة الخارجية الإندونيسية ريتنو مارسودى بأنه يجب أن يتم إجلاء وإعادة المواطنين إلى البلاد في تتابع وعلى مراحل؛ لأن الوضع في السودان ديناميكي.
ولفتت إلى أن "عملية الإجلاء تتم وفقا لمخطط مرحلي، بدأ بالإجلاء برا من الخرطوم إلى بورتسودان وبحرا وجوا من بورتسودان إلى جدة، ثم إلى إندونيسيا على مراحل" وبحسب الوكالة الإندونيسية، تم إجلاء 897 إلى جدة حتى الآن، حيث وصل حوالي 385 منهم إلى إندونيسيا، صباح اليوم، بينما تعود المجموعة الثانية، غدا /السبت/.