السبت 4 مايو 2024 04:22 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الإتحاد يؤمن الصدارة بهدفي رزاق حمدالله في قمة الدوري السعودي

إنتهت أحداث مباراة فريقي الإتحاد والشباب، بفوز فريق الإتحاد أمام فريق الشباب بهدفيين مقابل هدف وحيد بتوقيع عبدالرزاق حمدلله على ستاد الملك عبدالله الدولي ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري السعودي الممتاز.

وأفتتح فريق الإتحاد شريط الأهداف عن طريق عبدالرزاق حمدالله من خلال ركلة جزاء، سددها على يسار الحارس الكوري الجنوبي كيم سيونج، لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق الإتحاد في الدقيقة 18.

وفي الدقيقة 68 سجل فريق الشباب هدف تعديل النتيجة عن طريق كريستيان جوانكا من خلال ركلة جزاء أيضًا، لكنه سددها على يمين الحارس مارسيلو جروهي لتصبح النتيجة 1-1.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة أهدر فريق الشباب فرصة هدف الفوز، حيث أضاع مبينزا ركلة جزاء بإستهتار وتصدى لها الحارس مارسيلو جروهي لتصبح النتيجة كما هي 1-1 بين الفريقين.

وفي الدقيقة 105، أحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح عبدالرزاق حمدالله، استطاع تسجيلها على طريقة بانينكا في شباك الحارس كيم سيونج، ليتقدم فريق الإتحاد في النتيجة 2-1 مرة أخري، ويفوز فريق الإتحاد في قمة الدوري السعودي.

ليُحافظ فريق الإتحاد على صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي الممتاز برصيد 59 نقطة بتحقيق الفوز الثامن عشر اليوم، بفارق 6 نقاط كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب ال53 نقطة، بينما يتجمد رصيد فريق الشباب إلى 50 نقطة في المركز الثالث في بطولة الدوري السعودي الممتاز.