الخميس 9 مايو 2024 05:09 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

محافظ أسوان :يوجه بإفتتاح المرحلة الأولى لمجمع مدارس محمد وعبد الوهاب طاهر رزق

أشاد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان ،بالنماذج الناجحة من المستثمرين الأسوانيين ، والتى تحرص على المشاركة المجتمعية الرائدة ، والعطاء الغير محدود من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، وخاصة فى المجال الخدمى التعليمى .

جاء ذلك أثناء لقاءه مع المستثمر حازم طاهر رزق ، ومجموعة العمل ، بحضور الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ ، بجانب رئيس مركز ومدينة أسوان ، ومديرى التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية .

وخلال اللقاء تم إستعراض خطة العمل الخاصة بإنشاء مجمع مدارس محمد وعبد الوهاب طاهر رزق للغات الرسمية بحى الصداقة الجديد .

أعطى اللواء أشرف عطية توجيهاته بأهمية الإلتزام بالبرنامج الزمنى للتنفيذ والتشطيب من خلال تسليم المرحلة الأولى من المشروع في أول يوليو القادم ، والتي ستضم 14 فصل يتضمن جميع المراحل التعليمية من رياض الأطفال ، ثم الإبتدائى والإعدادى والثانوى العام ، لتكون جاهزة للإفتتاح مع بداية العام الدراسى القادم 2023/2024 .

وإكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان ،على أن ذلك سوف يتوازى مع البدء فى تنفيذ المرحلة الثانية ليصل عدد الفصول إلى 28 فصل دراسى تتضمن جميع المراحل التعليمية ، وتستوعب حوالى 1120 طالب وطالبة .

ليساهم ذلك فى توفير الخدمة التعليمية لأبناء حى الصداقة الجديد ، وتلبية إحتياجات المواطنين بزيادة الكثافة الطلابية ، وخاصة أن الحى يضم حالياً 3 مدارس بها جميع المراحل التعليمية .