السبت 4 مايو 2024 06:59 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الإسكان: دفع العمل بالطرق والمرافق بالأراضي المضافة لمدينتي سفنكس والشروق لسرعة توفيق أوضاعها حملات لرفع الإشغالات وتكثيف صيانة المزروعات بمدينة الشروق الزراعة تعلن تجديد إعتماد المعمل المرجعي للرقابة على الإنتاج الداجني بمعهد الصحة الحيوانية ”ايزو17025” في الرياض.. وزير الزراعة يلتقي نظيره الأردني ورئيس الهيئة العربية للاستثمار رئيس ” الإسكان الاجتماعي ”: لجنة الضبطية القضائية تواصل حملات التفتيش على الوحدات المخالفة بـمدينة العاشر من رمضان الزراعة : حصاد الفرق الإرشادية الريفية خلال شهر إبريل 2024 المنظمة العربية المتحدة للبحث العلمي تعلن اختيار العسومي رئيسا لها بعد 22 عام.. جماهير إيبسوتش تقتحم الملعب بعد التأهل للدوري الإنجليزي الوافد الجديد يقترب من المشاركة أساسيا مع الزمالك أمام سموحة نيوكاسل يمطر شباك بيرنلي بثلاثية نظيفة بالشوط الأول في الدوري رسميًا.. الزمالك يحدد موعد سفره للمغرب من أجل خوض ذهاب نهائي الكونفدرالية سيميوني: أتمنى أن ينهي أتلتيكو مدريد الموسم في المربع الذهبي بالدوري الإسباني

رياضة

هداف جيرونا يعبر عن رغبته في التواجد مع فريق مانشستر سيتي

أكد الأرجنتيني تاتي كاستيلوناس مهاجم فريق جيرونا الإسباني آنه يرغب في التواجد مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي قبل إنتهاء فترة إعارته مع فريق جيرونا الإسباني حيث يتواجد بند في عقد اللاعب الأرجنتيني كاستيلوناس بعودته لفريق مانشستر سيتي في حالة رغبة النادي الإنجليزي.

وقال تاتي كاستيلوناس لوسائل إعلام أرجنتينية : التواجد مع فريق مانشستر سيتي برفقة بيب جوارديولا وإيرلينج هالاند وجوليان ألفاريز هو حُلم بالنسبة لي.

وجدير بالذكر أن تاتي كاستيلوناس سجل 4 أهداف في تحقيق فوز فريق جيرونا أمام فريق ريال مدريد بنتيجة 4-2 في مباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وعلى الجانب الأخر حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا عريضًا أمام فريق أرسنال برباعية مقابل هدف وحيد على ستاد الأتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أهداف فريق مانشستر سيتي كيفن دي بروين هدفيين، وجون ستونز وإيرلينج هالاند هدفًا لكلًا منهما أمام فريق أرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.