الجمعة 17 مايو 2024 12:04 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

سيدة في ثوب شيطان.. طلبت من صديق زوجها إقامة علاقة محرمة معه والموت كان لها بالمرصاد

أرشيفية
أرشيفية


دائما الزوجة ما تحافظ على زوجها في غيابه ولكن ما فعلته سيدة تحمل الجنسية الإفريقية في المرج لم يخطر ببال الشيطان.

كان زوجها دائما ما يقابل أحد أصدقائه داخل شقة الزوجية ولم يكن يعلم أن زوجته التي تدعي الفضيلة أمامه أنها ترتدي ثوب الشيطان وتراود زميله عن نفسه لإقامة علاقة جنسية معه وفي كل مرة يرفض طلبها.

خطة شيطانية وضعتها السيدة لإقامة علاقة محرمة مع صديق زوجها، في يوم الواقعة حضر صديق زوجها للسؤال عنه وعندما وجدته واقفا أمام باب الشقة أخبرته بوجودج زوجها بالداخل .


وما ان دخل الشاب إلى الشقة حتى قامت بغلق باب الشقة بالمفتاح وتفاجئ بعدم وجود زوجها وعندما طلب منها الخروج رفضت ذلك وأصرت على إقامة علاقة جنسية معه فرفض طلبها ودفعها أرضا وسقت علأرض وقد فارقت الحياة وقام الشاب بإشعال النيران في الشقة حتى يخفي معالم جريمته.
بداية الواقعة بتلقي قوات الحماية المدنية بلاغا من الأهالي في منطقة المرج يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية ودفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء ونجحت في السيطرة على الحريق وتم العثورعلى جثة سيدة متفحمة داخل الشقة .

تحفظت قوات الأمن على جثة السيدة وتم نقلها إلى المشرحة وتم عرضها على الطب الشرعي الذي أثبت وجود شبهة جنائية في وفاة السيدة قبل نشوب الحريق.

فرغت جهات التحقيق كاميرات المراقبة المتواجدة بالقرب من مكان الحادث وظهر صديق الزوج أثناء خرجه من العمارة المتواجد بها الشقة في وقت الحريق.

ألقت الشرطة القبض على المتهم واعترف أمام جهات التحقيق بإشعال النيران في شقة صديقه لأن زوجته راودته عن نفسه وطلبت منه أن يقيم علاقة جنسية معها وقام بدفعها عالأرض فسقت ميتة بالحال وأشعل النيران حتى يخفي معالم جريمته.