النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 07:48 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
طلاب ثانوية عامة: نماذج قناة ”مدرستنا” ساهمت في سهولة امتحانات اللغة الفرنسية الطوب يغلق الطريق.. إنقلاب مقطورة يربك الحركة المرورية ببنها فيديوهات مثيرة تنتهي بالسقوط.. ضبط صانعة محتوى بالعبور 3 سيارات إطفاء تسيطر على حريق مصنع ألعاب أطفال أسفل عقار بشبرا الخيمة مصر تفوز باستضافة كأس العالم الإفريقية للكورف بول الشاطئية رصاص وانتقام وثأر قديم.. تأجيل الحكم في القضية الأشهر بـ”طفل باسوس” ليوليو القادم محافظ القليوبية يتابع خدمات القافلة البيطرية المجانية.. ويشدد علي تيسير الرعاية المقربين من قلب اللجان.. محافظ القليوبية يتابع امتحانات الثانوية العامة ويطمئن علي الطلاب نوبو يزور «أوجامي» برأس الحكمة.. ويشيد برؤية سوديك في تقديم تجربة عالمية على شواطئ المتوسط مكالمة احتيالية.. تقود لسقوط نصاب محترف في قبضة الأمن موعد النظر فى استئناف الزمالك على قرار الإيقاف التأديبى غدًا.. دراما ”الأعلى للإعلام” تجتمع لتقييم مسلسلات ما بعد الموسم الرمضاني

المحافظات

المنوفية : مديرعام إدارة شبين الكوم التعليمية تعقد اجتماعًا أستعداداً لأستقبال الأمتحانات

أستعداداً لأستقبال أمتحانات النقل والشهادات العامة والمهنية عقدت أ. ثريا منصور مدير عام الإدارة أجتماعًا بحضور محمد مزروع وكيل الإدارة والسادة مديري المراحل ورؤساء الأقسام بديوان الإدارة والسادة مديري مدارس المرحلة الأبتدائية والأعدادية.

أستعدا لأمتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023/2022 ومناقشة عدد من النقاط المهمة والتي من شأنها تحقيق أعلى معدلات الأمن والسلامة لأبنائنا الطلاب والعاملين بالمؤسسات التعليمية.
وأكدت سيادتها علي ضرورة الألتزام بالجدية والأنضباط وتقدير المسؤولية من كافة العاملين بالمؤسسة التعليمية
كما شددت على تأمين جميع الامتحانات و على ضرورة إزالة كافة المعوقات، وتذليل كافة الصعوبات أمام أبنائنا الطلاب، والحفاظ على سلامتهم