الأحد 12 مايو 2024 05:24 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادي الزمالك أصبح كشري حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان

فن

نجوم مسلسل Citadel يحضرون العرض الأول لأولى الحلقات برفقة المعجبين اليوم

حضر طاقم عمل مسلسل "Citadel" اليوم الموافق الـ26 من أبريل العرض الأول لأولى حلقات المسلسل برفقة المعجبين، وتم انعقاد الحدث في لوس أنجلوس، وظهرت بريانكا شوبرا بشكل جذاب بجوار كل من الممثل ريتشارد مادن، وستانلي توتشي، والمسلسل عبارة عن 6 حلقات ومن المقرر أن يبدأ عرض المسلسل في الـ 28 من شهر أبريل الجاري على منصة أمازون برايم.

وتلعب بريانكا شوبرا دور جاسوسة بجانب الممثل ريتشارد مادن، ويدور المسلسل حول وكالة التجسس العالمية المستقلة المكلفة بالحفاظ على سلامة وأمن جميع الأشخاص حتى تدمرت من قبل عملاء مانتيكور، وهي جماعة قوية تتلاعب بالعالم في الخفاء، وبسبب ذلك الحادث يتعرض كل من العميل ميسون كين (مادن) وناديا سينه (شوبرا) لخطر شديد وبالكاد ينجيان منه، ولكن يتم محو ذكرياتهم.

وبعدها ظلوا مختبئين، يبنون حياة جديدة بهويات جديدة غير مدركين لماضيهم، حتى إحدى الليالي الذي يتم فيها تعقب ميسون كين من أحد رفقائه القدامى ويساعده على تذكر ما حدث في الماضي وكم أنهم بحاجة له هو وناديا لإنقاذ العالم من مانتيكور.