الإثنين 13 مايو 2024 06:12 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

فن

محمد رمضان: العالمية مش طموحي وعمر الشريف طوق نجاتي وقت اليأس

محمد رمضان
محمد رمضان

قال الفنان محمد رمضان، إنه لم يطمح إلى العالمية، مُشيرًا إلى أن الفنان الراحل عمر الشريف كان بمثابة طوق نجاة له وقت يأسه.

وبحسب «رمضان»، في تصريحات تلفزيونية: "إنه تعاون مع عمر الشريف عام 2007 في فيلم حنان وحنين".

وأضاف: "عمر الشريف كان أبويا الروحي وكان بمثابة طوق نجاة اتحدف لي وأنا باغرق في بحر اليأس، لأني ما كنتش بشتغل وقتها ومفيش دليل يقول إني ممكن أكمل وانجح، وطلع النجم العالمي الوحيد في مصر يقول ده اللي اختارته يكمل مسيرتي وشايفه هيكون أحسن ممثل في مصر وما فهمتش كلامه وما فدنيش على مستوى الشغل وجالي أدوار ولكن أداني قوة وحسسني أني ماشي صح".

وقال: "بدأت أقنع نفسي أن هعتبر أني ما سمعتش كلام عمر الشريف علشان لو صدقته مش هاعمل به".

واستطرد حديثه قائلًا: "إيناس بكر مديرة أعمال عمر الشريف مرة قالت لي أنت متأكد من اسم محمد رمضان ومتأكد أنك عاوز تكمل مشوارك الفني به، قلت لها والله آه، ورد عمر الشريف قال لها دا أحلى اسم لأن محمد أكتر اسم موجود في مصر ورمضان أكتر شهر ما تحسيش به غير في مصر ومحمد رمضان يعني مصر".

واختتم محمد رمضان، أنه لا يطمح لأن يكون فنان عالمي، موضحًا: "مش في طموحي أني أكون عالمي حتى الآن، لأن الممثل فرد بيمثل فئة أنا ممثل مصري وأنا بامثل جميع الفئات المصرية ولو عشت 100 سنة مش هاعمل واحد في المية من الشخصيات اللي ينفع أعملها من بلدي فعمر ما كان طموحي أمثل بره أو أمثل شخصيات مش عايشة جوة محيطنا العربي والمصري، والأسرع في الانتشار والوصول للعالم خط المزيكا وهو أسرع من التمثيل، لأني من خلاله سهل أوصل لباقي الكرة الأرضية أسرع من التمثيل".