الإثنين 13 مايو 2024 06:09 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

فن

يسرا اللوزي: البطولة الجماعية أهم وسعيدة بلقب «أم البنات»

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

كشفت الفنانة يسرا اللوزي، عن إنها تفضل البطولة الجماعية، مُشيرة إلى انتمائها الكروي.

وبحسب «اللوزي» في تصريحات تلفزيونية، إن فكرة البطولة الجماعية في الأعمال الفنية والمسلسلات من وجهة نظرها هي أفضل من البطولة الفردية، لافتةً إلى أن البطولة الجماعية لم تعد موجودة مثل الماضي.

وأكدت يسرا اللوزي أن الأهم في الأعمال الفنية هو العمل وما يقدمه دراميًا، مُشيرة إلى أن معظم الفنانين يفضلون البطولة الجماعية، وأشارت إلى أن كثرة النجوم في العمل الفني يعطيه ثقل في العمل.

وأضافت: "أنا قدمت دور بطولة من 10 سنوات بمسلسل آدم وجميلة وبعدها طاقة قدرة، وأتمنى طبعا أدوار البطولة".

وأعربت يسرا اللوزي عن سعادتها بلقب «أم البنات»، مؤكدة أن بناتها هم كل شيء لها في الحياة.

كما تحدثت عن علاقتها بـ والدها وزوجها، قائلة: "إن والدها وزوجها تستمع إلى رائيهم في أي أعمال فنية جديدة وهم الدعم والسند لها".

وعن علاقتها بالوسط الفني، قالت: "علاقتي جيدة بباقي الزملاء وأحترم الجميع وهم زملاء المهنة".

وكشفت يسرا اللوزي عن انتمائها الكروي، إذ أكدت أنها تشجع النادي الأهلى من صغرها، متابعة: "حاليًا أنا غير متعصبة ولا أهتم بالكورة، ووجهة رسالة في ختام حلقتها في برنامج واحد من الناس إلى ضرورة احترام الاختلاف والخلاف بين بعضنا البعض".