الإثنين 13 مايو 2024 07:12 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

فن

ياسر جلال عن دوره في «علاقة مشروعة»: يشبهني والناس زهقت من الشخصيات المثالية

ياسر جلال
ياسر جلال

تحدث الفنان ياسر جلال، عن دوره في مسلسل علاقة مشروعة الذي عُرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني 2023.

وبحسب «جلال» في تصريحات تلفزيونية، "باحاول أعمل حاجة تشبهني وتشعبني كفنان، لأن الناس زهقت من الشخصيات المثالية لأن كل إنسان بخطأ والدراما مبنية على الخطأ والخطيئة وفي نهاية العمل يتطهر".

وأوضح أن أي علاقة زوجية تمر بفترة فتور وأن دور الأب في هذه الفترة أن يقوي من نفسه حتى لا يكون أنانيًا لأنه في النهاية ليس لك إلا حبك وأودلاك وزوجتك.


وتابع ياسر جلال: "في الدراما قديمًا كانت الفكرة تقديم الزوجة الأولى وأنها لديها مشاكل ومن ثم يتم الزواج الثاني لكن هذه المرة الزوجة الأولى مفيش فيها عيب".


واستطرد، أنه عانى كثيرًا أثناء تقديمه دوره في مسلسل علاقة مشروعة، خاصة أن الكثيرين شككوا في أن العمل قد يسبب له أذى وكان هناك الكثيرين غير متحمسين للخطوة رغم أن لديه إيمان كلي وكامل بأن لديه رسالة قوية وهذا ما يحرص عليه في كافة الأدوار.

وبشأن تعاونه الأول مع المخرج خالد مرعي، قال ياسر جلال: رجل هاديء ونفهمه بنظرة ورجل شديد الأحترام وجميعنا أحببناه وطلبت من الشركة المنتجة أن يكون المخرج هو خالد مرعي لمسلسل علاقة مشروعة.

ولفت إلى أنه لا يوجد مبالغة في معاملته لزوجته في المسلسل، معلقا على سخرية بعض رواد التواصل الاجتماعي من تقبيل يديها بشكل دائم، قائلًا: لازم الراجل يحترم زوجته ويقبل يديها ويطبطب عليها وهي بتتكلم وإلا فما هو الفارق بين الرجل والمرأة.


مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعي.