الأحد 19 مايو 2024 07:01 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

عربي ودولي

خلال زيارتها بروكسل.. هدى يسي تلتقى سفير مصر فى بلجيكا وأمين عام الغرفة العربية البلجيكية اللوكسمبورجية

استقبل السفير الدكتور بدر عبدالعاطي ، سفير مصر في بلجيكا وممثل مصر في الاتحاد الأوروبي والناتو ، بمقر السفارة فى بلجيكا ، الدكتورة هدى يسي ، رئيس اتحاد المستثمرات العرب وذلك خلال زيارتها الحالية والوفد المرافق لها ، لحضور فعاليات منتدى سيدات الأعمال الإفريقي بالتعاون مع الغرفة التجارية الإفريقية بالبنلوكس فى لوكسمبرج – بلجيكا.

وحضر اللقاء كل من الأمين العام لاتحاد المستثمرات العرب الدكتورة مها الطاهر والسيدة ،

Mireille De Groote

ممثل اتحاد المستثمرات العرب في بلجيكا.

وقدمت د. هدى يسي ، خطة الاتحاد خلال الفترة المقبلة وسبل التعاون فى كافة القطاعات وخاصة القطاع السياحى والتدريب .

كما قامت بعرض أشكال التعاون بين الجامعات البلجيكية الخاصة بإدارة الفنادق والمستشفيات.

كما ناقشت د. هدى يسي مع السفير بدر عبد العاطي ، سبل تنمية التبادل التجارى وإقامة المشروعات الاستثمارية المشتركة وفتح أسواق أمام المنتجات المصرية فى السوق البلجيكى ، وبحث آليات التعاون الثلاثى بين بلجيكا والدول العربية والإفريقية.

وعرضت د. هدى ، فعاليات مؤتمر الاتحاد ، الاستثمار العربي الإفريقي والتعاون الدولي الشباب محور التنمية..الفرص والتحديات في دورته ال٢٦ ، بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 30 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2023 ، والمشاركة رفيعة المستوى من الدول العربية والأفريقية والأجنبية .

كما ألقت الضوء حول مبادرة" عشانك يابلدى "والتى تهدف إلى التنشيط للسياحة العلاجية والمزارات الدينية فى مصر والأردن .

و أكد سفير مصر فى بلجيكا ، على دعمه للمؤتمر وأهميته فى دعم أواصر التعاون الاقتصادي والتجارى والاستثمارى مع الدول العربية والقارة الإفريقية .

ومن ناحية اخرى، ألتقت أيضا الدكتورة هدى يسى ، السيد ، قيصر حجازين ، الأمين العام للغرفة العربية البلجيكية اللوكسمبورجية ، وتم مناقشة سبل التعاون المشترك بين اتحاد المستثمرات العرب والغرفة ، والتعرف على أهداف ومحاور مؤتمر الاتحاد فى شرم الشيخ بهدف زيادة الحركة التجارية المشتركة .