الأحد 21 أبريل 2024 07:40 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل ”جميلة” لريهام حجاج

عرض مساء اليوم الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل "جميلة" والذي تخوض بطولته النجمة ريهام حجاح وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023.
وشهدت الحلقة التاسعة والعشرون العديد من الاحداث الهامة حول شخصية "جميلة" التي تجسدها الفنانة ريهام حجاج.
أبرز المشاهد
تبدأ الاحداث بالتحقيق مع شهيرة وتقرر ان تعترف، تلوم جميلة اختها أية على ابلاغ الشرطة عن والدتهم، تنهار أية امام جميلة بسبب كل تصرفات والدتها واخفائها أمور كثيرة عنهم طوال 35 عام، تحاول جميلة التماسك امام أية ولكنها تنهار من البكاء وتخبرها ضرورة التخلص من الجنين.
يصارح هشام نرمين بمعرفته بحقيقة زواجها منه، وتطلب منه الانتقام من شيري، ويخبرها ان زياد سيمنعها من رؤية يونس، ويطلب منها سرعة التخلص من زياد والحفاظ على يونس.
تجلس جميلة على مكتبها وتقرر كتابة استقالتها وتبكي بكاء شديد، يخبرها يونس ان والدته تريده ان يعود للبيت ولكنه يفضل البقاء مع جميلة ووالدة زياد، يحاول زياد البحث عن طبيب يخلصه من الجنين ولكن يبدوا الامر صعب نظراً لتقدم شهور الحمل.
يخبر زياد جميلة ان نرمين أرسلت له رسالة صوتية توكد فيها على جريمة هشام، يذهب هشام لشيري ويطلب منها ان تخلصه من مصيبته ولكن شيري تستغل الموقف وتطلب منه ان يكتب الفيلا باسمها وتغير سيارتها، يوافق هشام.
تبلغ جميلة زياد انها قدمت البلاغ للنائب العام وقدمت استقالتها ايضاً، تستغرب والدته هشام من تصرف هشام رغم علاقتهم منذ الطفولة، يقرر زياد الاحتفاظ بيونس بسبب تصرفات نرمين.
تزور جميلة والدتها في النيابة، يقابلها شريف ويتحدث مع جميلة بشكل ودود ومحترم ويطلب منها ان يعود لـ أية وتخبره جميلة انها تعلم نواياه الحقيقة، تطلب شهيرة من جميلة ان تتركها تتحمل جزاء افعالها، تؤكد لها جملة انها لن تخزلها او تتركها في أزمتها.
تلقي الشرطة القبض على طارق نصار بسبب جريمة قتل رجب، تحاول شيري التودد لجميلة وتخبرها كل خططها مع هشام ولكن تؤكد انه هو المفكر والمنفذ، تطلب منها جميلة الشهادة في المحكمة وشيري تطلب منها مقابل مادي، ينفي طارق امام النيابة انه قتل رجب يعترف انه ندل ولم يقتله ولكنه استغل الموقف لكي يكسب منها 20 مليون جنيه، وتسأل شهيرة من قتل رجب، تقرر النيابة حبس طارق نصار 4 أيام واستمرار حبس شهيرة.
تتفق نرمين مع خادمة زياد ان تقتل زياد ثم تتراجع، بعد تنفيز هشام لجميع طلبات شيري تقوم بطرده.
قصة مسلسل "جميلة"
جميلة شخصية مثالية، تحارب الفساد وأخطاء الاخرين، وتدخل في صراعات مع أقرب الناس اليها.
وتدور قصة مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات، ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.
أبطال وصناع مسلسل "جميلة"
ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" بجانب النجمة ريهام حجاج عدد كبير من نجوم الفن ومنهم النجمة سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.