النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 05:30 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«نيشنز أوف سكاي» تنتهي من أول مرحلتين بمشروع Sky Ridge Executives وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” «Mass Developments» تعين محمد عبد الله رئيسًا للمبيعات وتستهدف 50 مليار جنيه حجز محاكمة تيك توكر متهم بسب وقذف عمر كمال لجلسة 20 يوليو للحكم القبض على متهم بالنصب على المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بانتحال الصفة في احتفالية أليانز.. وزير الاستثمار يدعو شركات التأمين العالمية والإقليمية لزيادة استثماراتها في مصر شك في سلوكها.. الإعدام شنقا لعاطل لاتهامه بقتل زوجته ونجله فى المنوفية حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تقيم دعوى تمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تطالب بالتمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج لما جبريل بعد فوز مصر في كأس العالم: “الرجالة مستعدة تضحي بساعات النوم لمتابعة مبارات المنتخب” حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تطالب بالتمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج حفل يوناني أسطوري في ماسبيرو احتفالاً بيوم الموسيقي العالمي

المحافظات

التربية الرياضية تحصد لقب الدورة الرمضانية للطلبة والطالبات على مستوى كليات جامعة المنوفية

حصدت كلية التربية الرياضية بجامعة المنوفية لقب الدورة الرمضانية لكرة القدم للطلبة والطالبات للعام الثاني على التوالي والتي نظمتها الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالصالة المغطاة خلال شهر رمضان الكريم ،تحت رعاية الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة والدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بمشاركة كليات الجامعة للعام الحالي ٢٠٢٢/٢٠٢٣ .

وقد أسفرت المباراة النهائية للطلبة عن فوز فريق كلية التربية الرياضية على نظيره فريق كلية الهندسه بشبين ٠/١ أحرز الهدف الطالب على ممدوح.

وفي نهائي البنات تغلب فريق التربية الرياضية على فريق كلية الحقوق بنتيجة ١/٢ سجلهما الطالبة ندى فؤاد .

وقاد فريق كلية التربية الرياضية الدكتور أحمد ساهر مديرا فنيا وإشراف طالبات الكابتن محمد ثروت وإشراف فريق الطلبة الكابتن محمد تعلب.

حيث جاء الترتيب العام للبنات كليه التربيه الرياضيه( المركز الأول) وكلية الحقوق ( المركز ثانى) وكليه الاقتصاد المنزلى( المركز ثالث).

وجاء الترتيب العام للبنين كليه التربية الرياضيه( المركز الأول)وكليه الهندسه بشبين(المركز الثانى) وكليه الآداب( المركز ثالث).

وقد حصلت الفرق الفائزة على كأس البطولة وشهادات تقدير ومبالغ مالية .

شهد ختام الدورة الدكتور نعيم فوزى عميد كليه التربية الرياضية و الدكتور عماد السرسى وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب والدكتور حمدى وتوت وكيل الكليه لشئون الدراسات العليا والبحوث ،كما حضر المباراة النهائية الدكتور محمد شاهين مدير عام رعاية الطلاب والكابتن ياسر جمال مدير اداره النشاط الرياضى والكابتن معتز صادق مسؤول النشاط الاخصائيين الرياضيين برعاية الطلاب بالكليات .