النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 10:13 مـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب مصر يهزم كاب فيردي وديًا قبل تصفيات كأس العالم لكرة السلة تعرف على قائمة منتخب مصر للشباب في البطولة العربية لكرة السلة بتونس وزارة الشباب والرياضة تنظم ماراثونًا وحملة للتبرع بالدم بالتعاون مع الصحة ياسمين عز تكشف عن توقعاتها لمباراة مصر وإيران بكأس العالم.. وتعلق : هنلعب بخطة النساجون الشرقيون مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وضبط نصف طن مخدرات في حملة مكبرة بالجيزة رئيس هيئة النيابة الإدارية يدلي بصوته في انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية أحمد السعدني يفاجىء الجمهور ويدخل القفص الذهبي مع الروائية ميرنا الهلباوى في 113 صالة عرض.. رئيس هيئة الترفيه السعودي يعلن عن رحلة جديدة ل 7DOGS بتركيا وزير الاستثمار في لقاء موسع مع مجتمع الأعمال بالغرفة التجارية لبحث تطوير مناخ الاستثمار وتعزيز تنافسية الاقتصاد المصري مصر الخير تنظم فعالية لنشر الوعي البيئي وتحفيز المبادرات المجتمعية بالشراكة مع المؤسسات المعنية بالبيئة مصدر رسمي بالداخلية ينفي: لا شروط جديدة لترخيص السيارات والاستعلام الأمني إجراء قائم منذ سنوات بالأحمر وإطلالة غير تقليدية.. أنغام تخضع لجلسة تصوير جديدة ”صور”

المحافظات

حفل ختام الدورة الرمضانية بمركز شباب نشا


شهدت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، مساء اليوم الحفل الختامي والمباراة النهائية للدورة الرمضانية، والتى تحمل إسم الدكتور عمرو زينهم مشرف على ملعب مركز شباب نشا التابع لإدارة شباب نبروه، والتى تقام بين فريقي مركز شباب كفر الجنينه، ومركز شباب بانوب.

رافق الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة خلال الحفل الختامي للدورة الرمضانية، الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، و اشرف عبد الحليم مدير مكتب وكيل الوزارة، و عبد الحميد عتمان مدير إدارة الشئون الإدارية، و حسام مصطفي مدير إدارة الأزمات والحد من المخاطر، و محمد يوسف مدير إدارة الشئون المالية، و السيد عوض الله عمر مدير إدارة شباب نبروه، و محمد عاطف بالشئون المالية.

وبحضور النائب رضا غازى عضو مجلس النواب، والمهندس محمد البسيوني رئيس مركز ومدينة نبروه، والسادة نواب مجلس المدينة، و وليد شوقى أمين عام حزب مستقبل وطن بنبروه، و توفيق رمضان عمدة قرية نشا، و محمود كامل رئيس مجلس إدارة مركز شباب نشا، و حسام الصاوي رئيس مجلس إدارة مركز شباب طنيخ، و محمد جابر المدير التنفيذي بمركز شباب نشا.

أشادت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، خلال كلمة القتها أثناء حضورها فعاليات الحفل الختامي لنهائي الدورة الرمضانية، بمستوى التنظيم للبطولة، كما أكدت على دعم مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، لكافة الهيئات الشبابية والرياضية على مستوى المحافظة، وتكثيف الأنشطة الرياضية والفعاليات والبرامج والمبادرات المنفذة خلال شهر رمضان المبارك.

بدأت فعاليات المباراة النهائية بين فريقي مركز شباب كفر الجنينه، ومركز شباب بانوب وسط أجواء حماسية وهتافات من مشجعي الفريقين واتسمت بالندية والقوة، والهجمات المرتدة السريعة، وتم عمل عروض من فريق الكاراتية بمركز شباب نشا بين استراحة شوطى المباراة، واستطاع فريق مركز شباب كفر الجنينه أن يقتنص الفوز بخماسية نظيفة وإحراز لقب الدورة والفوز بالكأس.

وفى نهاية اللقاء سلمت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، والحضور الكريم، كأس الدورة الرمضانية والميداليات الذهبية لمركز شباب كفر الجنينه، ثم الميداليات الفضية لفريق مركز شباب بانوب صاحب المركز الثاني، ويأتي في المركز الثالث فريق مركز شباب كفر دميرة، والمركز الرابع ومركز شباب طنيخ، كما تم أيضاً توزيع جائزة أفضل لاعب، وهداف الدورة، واحسن إدارى، واحسن لجنة منظمة، وسط أجواء من الفرح والسرور من الحضور الكريم.

الجدير بالذكر أن الدورة الرمضانية بمركز شباب نشا شارك فيها عدد 16 فريق، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، واشراف الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، ومتابعة التنفيذ من السيد عوض الله مدير إدارة شباب نبروه.