النهار
الأحد 16 يونيو 2024 06:36 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تفاصيل الحلقة 26 من مسلسل ”جميلة” لريهام حجاج

عرض مساء اليوم الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل "جميلة" والذي تخوض بطولته النجمة ريهام حجاح وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023.
وشهدت الحلقة السادسة والعشرون العديد من الاحداث الهامة حول شخصية "جميلة" التي تجسدها الفنانة ريهام حجاج.
أبرز المشاهد
تبدأ الاحداث حين يطلب يونس من جميلة ان تحفظ السر، وتعده جميلة ويخبرها ان والدته متزوجه من هشام وتشاهد جميلة الفيديو الذي قام بتصويرة لهم، تذهب جميلة لهشام وتسأله عن زواجه بنرمين ويخبرها ان هذا الزواج هرباً من جحيم شيري، تخبره جميلة ان زواجه من نرمين خيانة لزياد صديقة خاصاً انها ام ابنه وخيانة لزوجته شيري، تطلب جميلة من هشام ان يخبرهم بزواجه من نرمين قبل ان تخبرهم هي.
تقترح نرمين على هشام اعلان زواجهم غير معتبرة لصديقتها شيري ولكنه يقترح عليها انهاء زواجهم، وتهدده باحتفاظها لتسجيلات يتحدث فيها عن جميلة، تخبر شهيرة ابنتها اية انها ستعيد لها ابنتها وتخبرها جميلة المحافظة على كرامتها، تخبر جميلة والدتها ترك موضوع ايه والتركيز في موضوع الرجل الغريب "رجب".
يؤكد طارق نصار لشهيرة انه وجد شخص يخلصها من رجب، تذهب داليا لطارق وترى شهيرة وتعزمهم على زواجها، يخبر يونس جميلة انه خائف من عودته للبيت بسبب نرمين ولكنها تطمئنه، يحاول زياد بمساعدة المحامي الخاص به البحث وراء مندوب المبيعات الذي كاد ان يتسبب في سجنه.
يجلس شريف مع شهيرة ويخبرها عن محاولة قتلها لرجب وتبرر الامر بسبب حبها لأبنائها ولكنه يساومها ويطلب منها عدة طلبات ومنها ان يعود لـ أيه ولكنه ينكر محاولة التخلص من زياد عن طريق شنطة المخدرات، يجلس هشام مع شيري في مطعم وتقوم بسكب الطعام علية وتخبره بزواجه من نرمين، يتصل هشام بنرمين ويخبرها بما حدث ويؤكد لها ان جميلة لم تخبر شيري.
تذهب جميلة لمكتب والدها وتطلب من السكرتيرة الاطلاع على بعض القضايا القديمة وتجلس تدقق في كل ملف وورقة، تجد جميلة ملف مكتوب علية اسم والدتها وعنوان بمصر الجديدة، تذهب جميلة للعنوان الموجود في الملف وتسأل على اسم والدتها وتخبرها السيدة صاحبة المنزل ان شهيرة توفيت منذ 35 عام، تكتشف جميلة ان جميع البيانات صحيحة ولكن والدتها مزورة، تتصل جميلة بأكرم وتطلب منه الحضور للمنزل لمناقشة امر يخص والدته امامهم.
تواجه جميلة والدتها بما اكتشفته وتطلب منها ان تخبرهم حقيقتها.

قصة مسلسل "جميلة"
جميلة شخصية مثالية، تحارب الفساد وأخطاء الاخرين، وتدخل في صراعات مع أقرب الناس اليها.
وتدور قصة مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات، ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.
أبطال وصناع مسلسل "جميلة"
ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" بجانب النجمة ريهام حجاج عدد كبير من نجوم الفن ومنهم النجمة سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.