الأحد 19 مايو 2024 06:36 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

ثقافة

”الناس الحلوة”.. حفل إفطار جماعي لـ 600 من أصحاب الهمم والأيتام والمسنين

قامت مبادرة مصر تستطيع ومؤسسة دليل الخير برئاسة المهندسة سمر حسب الله، بالتعاون مع مؤسسة عظماء مصر برئاسة نجوي مواهب وفدوي مواهب، جمعية أحباء مصر برئاسة الدكتورة تهانى البرتقالى، بتنظيم الإفطار الرمضاني الجماعي الخامس، تحت شعار "إفطار الناس الحلوة"، أمس، بحديقة العاشر من رمضان .

وتضمن برنامج الاحتفال، الذى حضره عدد 600 من الأيتام والمسنين والأبطال من أصحاب الهمم، وتضمن برنامج الاحتفال باقة من الفقرات الغنائية لأشهر الأغانى الدينية والوطنية، إلى جانب عدد من الألعاب الترفيهية، للأطفال الأيتام وأصحاب الهمم .

بحضور اللواء محمد سلطان رئيس الحدائق المتخصصة، النائبة مايسة عطوة، الصحفية سمر الدسوقي رئيس تحرير مجلة حواء والكواكب وطبيبك الخاص، دكتور إيهاب حسنين رئيس الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة، المخرج مواهب الحلوي، المستشار عبد السلام عريف، سفيرة النوايا الحسنة سناء زايد، ورجل الأعمال أيمن نصار .

وتعد هذه الاحتفالية التي تضم الفئات المختلفة من المجتمع المصري، بمثابة تجمع عائلي يضمهم جميعا علي مائدة إفطار، إنطلاقا من الهدف الرئيسى للمبادرة والمؤسسات المشاركة في التنظيم، وتوصيل رسالة تكمن فى أن المجمتع كله نسيج واحد من "الناس الحلوة" يجمعهم الحب للمشاركة في المناسبات الدينية والوطنية .