الأحد 2 يونيو 2024 03:21 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة في اليوم العالمي للجوع: أكاديمية البحث العلمي تدعو المزارعين لمشاركة تجاربهم الحديثة في ضمان الأمن الغذائي ننشر تفاصيل اجتماع المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي تعرف على أجندة مباريات الزمالك في شهر يونيو.. أبرزهم الأهلي والمصري رئيس جامعة القاهرة: استحداث جائزة ”الرواد” لأول مرة لإبراز نخبة العلماء المؤثرين جامعيًا ومجتمعيًا سفير تركيا بالقاهرة: لم يعد من الممكن العيش كإنسان أو بأمان في أي مكان في غزة .. ونطالب باعتراف العالم بدولة فلسطين... قبل اللقاء الحاسم في تصفيات المونديال.. هجوم الفراعنة يتفوق على هجوم بوركينا فاسو حدادًا على وفاة والدة محمود الليثي.. سعد الصغير يعلن تأجيل أغنية «بابا الشغلانة» «آي صاغة»:استقرار نسبي في أسواق الذهب و 5 جينهات تراجعًا في الأسعار خلال أسبوع بعد اعتزال توني كروس.. من يرتدي رقمه في الريال؟ البورصة تعلن فتح سوق الصفقات الخاصة لاستحواذ شركة إليكترا على حصة من السويدي المرصد العربي لحقوق الإنسان يحذر من خطوة إقدام الاحتلال الإسرائيلي على تصنيف ”الأونروا” منظمة إرهابية

فن

الممثل الهندي ” نواز الدين صيديقي” يطرح فيلمه ”Jogira Sara Ra Ra” مع ”نيها شارما” في شهر مايو ٢٠٢٣

طُرح الإعلان الرسمي التريلر لفيلم الرومانسية الهندي "Jogira Sara Ra Ra" بطولة الممثل الهندي "نواز الدين صيديقي" و الممثلة "نيها شارما" على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وقد حقق إعلان الفيلم المذكور على ما يقرب من أثنان مليون مشاهدة منذُ يوم طرحه، وعلى الفور بعد مشاهدته إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في دولة الهند وجميع دول العالم مُهنئين الفنانين المذكورين على الفيلم، حيث كانوا يظهرون الفنانين "نواز الدين صيديقي" و "نيها شارما" بطريقة رومانسية وكوميدية مما أدي إلى تحمسهم الشديد لرؤية الفيلم كاملاً.

من الجدير بالذكر أن الفيلم الهندي "Jogira Sara Ra Ra" سيتم عرضه رسمياً في دور العرض السينمائية الهندية في ١٢ مايو ٢٠٢٣، ويعتبر الفيلم المذكور من نوع الرومانسية التي تدور أحداثه في إطار من الكوميدية وهو غير مألوف على الممثل الهندي "نواز الدين صيديقي"، حيثُ يقدم "نواز" هذا الدور الرومانسي الكوميدي لأول مرة، وتدور قصة الفيلم حول رجل يقع في حب إمرأة في مدينة لاكناو، ثم تتوالى الأحداث.

فيلم الرومانسية الكوميدي الهندي "Jogira Sara Ra Ra" هو من بطولة كلاً من الممثلين "نواز الدين صيديقي، نيها شارما، ميموه شاكرابورتي، ريتيش سينج"، من تأليف "غالب أسد بهوپالي"، وإخراج "كوشان ناندي".

يُذكر أن "نواز الدين صيديقي" هو ممثل هندي موهوب جدًا في تمثيل الأدوار الدرامية، حيث عُرف من خلال أفلام بوليودية هامة أبرزهم "Bajrangi Bhaijaan" و "Raat Akeli Hai" و "Photograph" و "Petta"، وغيرهم كما أشتهرت الممثلة "نيها شارما" برقتها وأدوارها المميزة في أفلام بوليودية عديدة أبرزهم a" و "Ik Sandhu Hunda Si" و "Mubarakan" و "Tum Bin 2"، وغيرهم من الأفلام المميزة التي لا تُنسى.