الجمعة 17 مايو 2024 10:02 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تفاصيل الحلقة 25 من مسلسل ”جعفر العمدة” لمحمد رمضان

عُرض مساء اليوم الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل "جعفر العمدة" والذي يخوض بطولته النجم محمد رمضان ويشارك به ضمن موسم رمضان 2023.

كشفت أحداث الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل «جعفر العمدة»، قيام مجموعة من السيدات بإجهاض «عايدة» التي تقدمها الفنانة زينة، الزوجة الرابعة لـ «جعفر العمدة» الذي يقدمه الفنان محمد رمضان.

ويصل «جعفر» إلى زوجته «عايدة» أثناء نزول السيدات من شقة «عايدة»، وتتهم «عايدة» زوجها «جعفر» بأنه قام باستئجار السيدات من أجل إجهاضها، ثم يأخذها «جعفر» لإنقاذها لكن بعد فات الأوان وتفقد «عايدة» جنينها.

وتتصاعد الأحداث ويعترف «شوقي فتح الله ــ منذر رياحنة»، لـ «جعفر العمدة»، أن «بلال شامة مجدي بدر»، لا يزال حيا ويرقد في المستشفى.

ومن ضمن الأحداث ظهرت دلال، خلال الحلقة برفقة زوجات جعفر العمدة ووالدته صفصف وهم يتحدثون عن عايدة الزوجة الرابعة لجعفر، ويتسائلوا لماذا قام الأخير بتطليقها، لترد هالة: "مقاليش السبب بس إنتوا لازم تحملوا بسرعة قبل ما يغير رأيه".

وخلال احداث خطأت دلال وقالت: "أكيد طلقها عشان سقطت"، ليتعجب الجميع من أين علمت دلال بسقوط جنين عايدة

وانتهت الحلقة 25 بوصل جعفر إلى المستشفى التي تم حجز بلال شامة "مجدي بدر" فيها بعد إصابته في حادث سير، إذ ظهر نعيم "عصام السقا" والذي يجسد دور ابن خالته وهو يقول له: "وصلت للمستشفى اللي فيها بلال شامة يا جعفر" ، وتنتهي الحلقة على رؤية جعفر العمدة لزوجته»دلال ــ ايمان العاصي«، اثناء ذهابها إلى المستشفي وزيارتها لبلال شامة في الوقت نفسه.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة:

يُعرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، على قناة «dmc»، ضمن مسلسلات رمضان 2023، حصرياً في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، على أن تكون الإعادة في الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.

ويُعرض على قناة «dmc دراما» في الساعة 6:15 مساءً، على أن يعاد في الساعة 1:30 صباحاً، والساعة 12:00 ظهراً.