الجمعة 10 مايو 2024 04:17 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

استغاثة زوجة في دعوى خلع: ”جوزي عايزني أخونه مع صاحبه عشان ميزعلش منه”

بالألم الذي وصل إلى عمق القلب وحسرة على ما مضى دون جدوي، تقف سيدة عشرينية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس تروي مأساتها مع زوجها الذي لا يؤتمن على شرف ولا يصون العشرة.

ورددت السيدة: "جوزي اتشقلب حاله بعد الجواز 180 درجة كان شهم وجدع وتحسه إن هو دا اللي هيحافظ عليكي ويصونك طلعت تصرفاته مش مظبوطه".


لكتشفت الزوجة بعد أيام من عقد قرانها والعيش مع زوجها في عش الزوجية أن زوجها ضعيف الشخصية، ورددت: "لقيت جوزي بعد الفرح بيكلم صاحبه من تليفوني ويسيب الخط مفتوح ويخرج من الأوضة علشان صاحبه يعرف يعاكسني كويس".

كانت تلك الصدمة الأولى للزوجة بعدما علمت بتدني أخلاق زوجها وانحطاط سلوكه إلى هذه الدرجة، ولكن لم يبق الوضع كما هو عليه بل تطور إلى أبعد الحدود، فلم يمل الزوج من طلباته المتكررة ولا من أفعاله المشينة تجاه زوجته التي يطلب منها إقامة علاقة مع صديقه البلطجي الذي يهدده طوال الوقت بالضرب والإيذاء، ويخبرها: "هيقتلني لو معملتش كدا وهتعيشي أرملة".

الزوجة صممت على موقفها وصانت شرفها الذي فرط فيه زوجها وكانت تلك هي القشة التي قسمت ظهر البعير، وتابع الزوج في أفعاله حتى طلب منها صراحة أن تقابل صديقه في غيابه في عش الزوجية لكنها رفضت تماماََ، ليقابل زوجها الرفض بالضرب المبرح ويحدث بها إصابات في كل مرة ترفض الانصياع لأومراه وتنفيذ ما يطلب.

ظلت السيدة تحاول مع زوجها عله يهتدي، إلا أنه في المرة الأخيرة ضربها بقطعة خشب كبيرة الحجم في منطقة الوجه تسببت في ذهابها إلى المستشفى لخياطة جراحها، ليهددها الزوج بأن ينهي حياتهت إن علمت أسرتها بالواقعة.

وصلت معلومات إلى إدارة المستشفى بأن الزوج هو من تعدي على زوجته ليطلب منها الهرب برفقته، لتعود معه إلى المنزل لكنها قررت الهروب في منتصف الليل إلى أسرتها لتنجدها من الوضع الذي بقت فيه عامين، وشعرت باستحالة العيش معه ولجأت إلى محكمة الأسرة وأقامت دعوى خلع تحمل رقم 759 لسنة 2022 ولم يتم الفصل بها حتى الآن.