النهار
السبت 27 يوليو 2024 12:35 مـ 21 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منافسات الجودو .. يسري سامي يخسر من بطل منغوليا في أولى مبارياته بأولمبياد باريس الشيبي يوجه رسالة لجماهير الزمالك.. ويُصرح: لن أنحني ولن أركع المسنة العائدة للحياة قبل دفنها في بني سويف: لما صحيت حمدت ربنا وكانوا مفكرني مت ثنائي منتخب الرماية يحتل المركز 11 في منافسات زوجي 10 م بندقية رئيس مدينة سفاجا يتفقد محطة معالجة الصرف الصحي بقرية أم الحويطات البحر الأحمر تقتنص المركز الثاني في بطولة ”ألف بنت ألف حلم” لكرة القدم النسائية منتخب اليد يقص شريط الأولمبياد بمواجهة المجر محافظ الدقهلية خلال جولة مفاجئة: تحرير محضر نقص أوزان وعدم وجود شهادات صحية لأحد المخابز ببلقاس عبدالخالق البنا يتأهل لربع نهائي التجديف بأولمبياد باريس 2024 تحرير 151 محضرا تموينيا بالمنوفية وضبط 22 كيلو لحوم بلدية مذبوحة خارج المجازر العثور على جثمان مزارع غريقا داخل ترعة بعد تغيبه بأيام في قنا الأسطورة في الرواية المعاصرة .. بمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب

رياضة

هل حصل الأهلي علي توقيع نجم منتخب مصر؟.. تابع التفاصيل

تسعى إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب المشرف العام على ملف الكرة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة نهاية الموسم الحالي.

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية حول رغبة المارد الأحمر في التعاقد مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي والمنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي القادم.

وقال مصدر مقرب من اللاعب، أن ما ذُكر بشأن رغبة الأهلي في ضم إمام عاشور غير صحيح مشددا على احترامه الكامل للاعب وقدراته الفنية.

وأضاف، أن هناك لاعبين بالفعل مرشحين للانضمام للأهلي نهاية الموسم لتدعيم خط الوسط لكن ليس من بينهم إمام عاشور.

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل السيطرة مجددا على البطولات المحلية والقارية.