الخميس 9 مايو 2024 12:45 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الهلال بالصدارة.. ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان بذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ترتيب دوري المحترفين مرحلة الهبوط قبل مباريات اليوم محامي حسين الشحات: «الشيبي» أهان النادي الأهلي وجمهوره حول العالم قبل الواقعة وهذا كان رد فعل من موكلي محامي «الشيبي» يستشهد بمقطع فيديو ببرنامج رامز جلال أمام المحكمة بشأن اعتذار حسين الشحات وزير الصناعة يبحث مع نظيره الأردني فرص تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والصناعية بين البلدين وزيرة التعاون الدولي تبحث مع المدير القطري للبنك الأفريقي للتنمية برامج التعاون المشترك العالم كله شاهد الضرب بالصوت والصورة.. محامي «الشيبي» يطالب بتعديل القيد والوصف بالقضية من تعدي باللفظ إلي الضرب الغيابات تضرب الإسماعيلي في مواجهة الداخلية اليوم بالدوري الممتاز بسبب خلافات الجيرة.. مقتل شاب على يد مزارع بالبحيرة رشا سامي العدل تفجر مفاجأة حول ياسمين عبد العزيز والعوضي موعد مباراة باير ليفركوزن ضد روما بنصف نهائي الدوري الأوروبي

رياضة

ليروي ساني يتدخل لمنع طرد ماني من بايرن ميونخ

أكدت صحيفة بيلد الألمانية، أن ليروي ساني، لاعب بايرن ميونخ، طالب إدارة النادي، بعدم طرد زميله السنغالي ساديو ماني، من الفريق بعد الاشتباك بالأيدي الذي وقع بينهما مؤخرًا.

كان ساديو ماني، غضب من زميله ساني، لعدم تمرير الكرة له خلال مباراة مانشستر سيتي الأسبوع الماضي، في دوري أبطال أوروبا، ليدخل بعدها غرفة الخلع الملابس، ووجه له الإهانات ثم لكمة قوية في وجهه تسببت في انتفاخ شفتاه.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ساديو ماني اعتذر إلى زميله ساني، وبقية اللاعبين بالفريق، بخلاف تعرضه لعقوبة مالية لا تقل عن 500 ألف يورو واستبعاده من مباراة هوفنهايم، المقرر لها اليوم البست، في الدوري الألماني.

وأوضحت صحيفة بيلد، أن هناك اتجاه لدى إدارة بايرن ميونخ، لطرد ماني من الفريق، وهو ما دفع ليروي ساني، للتواصل معهم وإقناعهم بالتراجع عن القرار، خاصة وأن اللاعب اعتذر عن الخطأ الذي ارتكبه.

وخسر بايرن ميونخ من مانشستر سيتي، الثلاثاء الماضي، بثلاثة أهداف نظيفة، على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما تقام مباراة الإياب، الأربعاء المقبل، بملعب أليانز أرينا.