الجمعة 17 مايو 2024 01:58 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

«ضرب نار» الحلقة 24.. هل ينتقم جابر من أنور وكيف يتصرف زيدان مع مهرة؟

تصاعدت أحداث مسلسل «ضرب نار»، وشهدت الحلقة السابقة من المسلسل والتي عُرضت أمس ، العديد من المفاجآت للمشاهدين، لاسيَّما وأن شهدت ذهبت مهرة ياسمين عبد العزيز للقاء جابر أحمد العوضي لتأخذ منه شقيقها طارق أحمد غزي، وفي تلك الأثناء يأتي زيدان ماجد المصري وتنشب

ختاقة كبيرة بين زيدان ومهرة، بسبب مقابلتها لجابر وتخبرمهرة زيدان عن يمنى وأدهم وتريه صورتهما معا .

ويقوم زيدان بمغادرة الفيلا وياتى بادهم ويحاول نفى خيانه له ن ولكن زيدان لا يصدقه ويقوم بقتله كما يذهب الى يمنى وياخذها الى مكان فى الصحراء ، ويقتلها هى الأخرى بعد خيانتها له .

ويواصل جابر عمله فى تهريب السلاح ، ولكن هناك بعض الرجال الذين يطاردونه، ولكنه يتمكن من القضاء عليهم ، ويعلم منهم أن أنور الزيات السبب فى مطارتهم له ، فيتوعد له جابر للانتقام منه

تفاصيل الحلقة 24 من مسلسل «ضرب نار»:

ومن المتوقع أن يشهد مسلسل ضرب نار الحلقة 24 معرفة كيف ينتقم جابر من أنور الزيات بعد توعده له خلال حلقة أمس ومعرفته أنه السبب في مطاردة الرجال له أثناء التهريب؟، فضلا عن معرفة تصاعد العلاقة بين مهرة وزيدان بعد الخناقة الأخيرة، وبعد قتله ليمنى وأدهم، وكيف تتصرف مهرة مع طارق وكيف تنجح عملية معالجته من الإدمان أم تفشل؟

مواعيد عرض مسلسل «ضرب نار»:

ويعرض مسلسل «ضرب نار» في تمام الساعة 10 مساء، عبر شاشة قناة ON دراما الفضائية. وتعاد الحلقة 7 في تمام الساعة 1:45 صباحا، و8:45 صباحا.