الجمعة 17 مايو 2024 12:19 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

في الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل ”ضرب نار”.. زيدان يقتل يمنى وأدهم بعد خيانتهما وجابر يتوعد لأنور

مفاجأت كثيرة شهدتها الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل ”ضرب نار” ، المعروض على شاشات on دراما لا سيما وأن انتهت الحلقة السابقة على حدثين مثيرين الأول، هو حينما أتت «سحر» صديقة «مهرة» لمنزلها، لتطلب لها مبلغ من الأموال، وترفض مهرة وتتهمها بالخيانة بسبب أنها أخبرت «زيدان» بخروج جابر زوجها الأول من السجن، وتطردها من منزلها، لكن سحر تصر على طلبها، وتهددها بأنها ستكشف سرها لزوجها الأول وهو جابر الكوماندا، بأن لديه ابن من مهرة، وقامت بتزوير أوراقه ونسبته لزيدان .

شهدت أحداث الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل «ضرب نار»، مساعدة «جابر» لـ «مهرة» وتسليم شقيقها «طارق» لها، وتهديد «جابر» لـ «زيدان» وكشف تهريبه للعملات الأجنبية أمام «مهرة».

وتتصاعد الأحداث وتنشب ختاقة كبيرة بين زيدان ومهرة، بسبب مقابلتها لجابر وتخبرمهرة زيدان عن يمنى وأدهم وتريه صورتهما معا .

ويقوم زيدان بمغادرة الفيلا وياتى بادهم ويحاول نفى خيانه له ن ولكن زيدان لا يصدقه ويقوم بقتله كما يذهب الى يمنى وياخذها الى مكان فى الصحراء ، ويقتلها هى الأخرى بعد خيانتها له .

بينما يواصل جابر عمله فى تهريب السلاح ، ولكن هناك بعض الرجال الذين يطاردونه، ولكنه يتمكن من القضاء عليهم ، ويعلم منهم أن أنور الزيات السبب فى مطارتهم له ، فيتوعد له جابر للانتقام منه

أبطال مسلسل «ضرب نار» :

مسلسل «ضرب نار» بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والفنان أحمد العوضي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وسهير المرشدى، وهدى الإتربى، وتامر نبيل، وأحمد عبدالله محمود، وتيسير عبدالعزيز، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

مواعيد عرض مسلسل «ضرب نار»:

ويعرض مسلسل «ضرب نار» في تمام الساعة 10 مساء، عبر شاشة قناة ON دراما الفضائية. وتعاد الحلقة 7 في تمام الساعة 1:45 صباحا، و8:45 صباحا.