الأحد 5 مايو 2024 11:57 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمشاركة 40 مؤرخًا وخبيرًا بحريًا.. «الدور البحري المصري عبر العصور» بالجمعية التاريخية الأربعاء المقبل تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام سموحة في الدوري تزامنا مع احتفالات عيد القيامة وشم النسيم.. رئيس منوف يتابع استعداد الحدائق لاستقبال الزوار محافظ المنوفية: 81.3 مليون جنيه إجمالى تكلفة مشروعات الخطة الاستثمارية بمنوف وسرس الليان ”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز لبيعها 95 شيكارة دقيق بلدى مدعم في السوق السوداء تداول 10 الاف طن بضائع عامة ومتنوعة و578 شاحنة بموانئ البحر الأحمر توريد ١٠١ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة تعرف على تشكيل ليفربول وتوتنهام المتوقع لقمة الجولة الـ36 وموقف صلاح في أقل من 24 ساعة.. أمن كفرالشيخ ينجح فى إعادة سيارة مبلغ بسرقتها ويضبط الجناة كفر الشيخ تنهي كافة استعداداتها لاحتفالات أعياد الربيع تعرف على موعد قمة الدوري الإنجليزي بين توتنهام وليفربول ”بيطرى البحيرة”: ضبط لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي

حوادث

تعذيب لمدة يومان.. زوج يقتل زوجه ويلقيها في مصرف مائي لمدة أسبوع والمباحث تكشف لغز الجريمة

مشاجرة نشبت بين زوج وزوجتة في أحدى المنازل بالمرج على أثار ظل الزوج يعذب في زوجته لمدة يومان حتى لقيت مصرعه.

داخل جوال وضع الزوج جثة زوجته بعد أن أنهى حياتها ثم القاها داخل مصرف وظلت في المصرف لمدة أسبوع حتى تم اكتشاف الجريمة.

لم تتقدم أسرتها ببلاغ بإختفائها كما أن أسرة زوجها لم يبلغوا الشرطة بغيابها علي مدار أسبوع حتى وصلت معلومة سرية تفيد باختفاء سيدة من منزل زوجها في ظروف غامضة.

تحرك رجال المباحث وبتضيق الخناق علي الشاب اعترف وارشد عن مكان الجثة التى شبة تحللت داخل الجوال بسبب المياة التي ظلتها فيها أكثر من 5 أيام.


كشفت التحريات الأولية أن المتهم عذب زوجته بطريقة بشعة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه ثم وضعها فى جوال وألقاها في مصرف .


وأضافت التحريات أن معلومة سرية وردت لرئيس مباحث المرج مفادها اختفاء زوجة شابة تقيم فى منزل مع زوجها وأسرته.

وتابعت التحريات أن أسرة الضحية لم تحرر محضر باختفائها لاعتقادهم أنها تقيم برفقة زوجها كما لم يقم أسرة الزوج بالإبلاغ باختفائها فتم القبض علي زوجها وبتضييق الخناق عليه اعترف بقتلها والاء جثتها في مصرف.


وتابعت التحريات أن رجال المباحث نجحوا في الوصول إلى جثة الصحية بالمصرف وتم انتشالها ونقلها لمشرحة زينهم.