الخميس 16 مايو 2024 07:34 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

عربي ودولي

قرينة رئيس الوزراء اليابانى يوكو كيشيدا تزور واشنطن مطلع الأسبوع المقبل

قرينة رئيس وزراء اليابان
قرينة رئيس وزراء اليابان

أعلن المتحدث باسم الحكومة اليابانية هيروكازو ماتسونو، اليوم /الجمعة/ أن قرينة رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا ستزور واشنطن مطلع الأسبوع المقبل بناء على دعوة من السيدة الأولى للولايات المتحدة.
وقال ماتسونو - في تصريحات للصحفيين أوردتها هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه) - إن يوكو كيشيدا ستلتقي السيدة الأولى الأمريكية جيل بايدن في البيت الأبيض، خلال الزيارة التي تستغرق ثلاثة أيام وتمتد من يوم الأحد وحتى يوم الثلاثاء القادم.
وأضاف المتحدث أن الدعوة تبرهن على أن اليابان والولايات المتحدة تجمعهما علاقات وثيقة أصبحت أقوى من ذي قبل، مشيرا إلى أنه يتوقع أن تزيد الزيارة من تعزيز العلاقات الودية بين الجانبين.
تجدر الإشارة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تسافر فيها زوجة رئيس وزراء ياباني إلى الولايات المتحدة دون رفقة زوجها بناء على دعوة من السيدة الأولى الأمريكية.