الأحد 19 مايو 2024 02:56 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

فن

خاص..كريم سامي مغاوري..محمد سعد فنان قلبه ع الشغل..ودوري في إكس لانس سيشهد مفاجأة للجمهور

كشف الفنان الشاب "كريم سامي مغاوري" ،تفاصيل شخصيته في مسلسل السباق الرمضاني لهذا العام ٢٠٢٣ "إكس لانس" للنجم محمد سعد .

وقال " مغاوري"، في تصريحات خاصة بالنهار :" أجسد دور صاحب إحدي الشركات الخاصة بتعاملات البورصة وتداول السندات البنكية، وأدخل في شراكة مع أحد الأصدقاء القدامي الفنان "إبرام سمير" ،وتدخل الشخصية في العديد من الأحداث المشوقة، وهو دور جديد من نوعه،وتشهد الحلقات القادمة مفاجأت عديدة لشخصيتي في المسلسل".

وعن ترشيحه للعمل تابع "مغاوري ": سعيد بالمشاركة مع الفنان "محمد سعد " وهو من قام بترشيحي للعمل وهو فنان داعم بكل المقاييس، وقلبه علي العمل وكان يقف بجانبي في كواليس العمل ويبدي الملحوظات بمنتهي الهدوء والرقي لتظهر الشخصية بأفضل صورة ،وهو عكس ما يشاع عنه تماما وكل ذلك كان يتم تحت إشراف المخرج المتميز "إبرام نشأت " ،وجميعنا كنا نهدف لإظهار العمل بأفضل صورة،،مؤكدا أن مسلسل "إكس لانس "، هو التعاون الثاني بينه وبين النجم "محمد سعد "، بعد مسلسل "فيفا أطاطا" للمخرج "سامح عبدالعزيز".

وأختتم "مغاوري "،حديثه قائلا: أحاول في الفترة الحالية التنويع في الأدوار التي أقدمها خاصة بعد خسارة وزني، فقد شاركت في مسلسل حرير مخملي' ثم "طعم الدنيا " و هي حكاية من حكايات مسلسل "إلا أنا"، ثم إحدي حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك"، ومسلسل "تياترو"،وفيلم "معالي ماما"، ثم تجربتي في "إكس لانس "، وكل شخصية في هذه الأعمال مختلفة تماما ولا تشبه الأخري.