الجمعة 10 مايو 2024 09:14 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

صرخة زوج أمام محكمة الأسرة: ”مراتي بتحطلي حبوب منع حمل في العصير”

أرشيف
أرشيف

كثير من السعادة التي عاشها الزوج خلال فترة زواجه، سمع الكثير من الكلام المعسول وكان يشعر بأنه الأسعد في العالم وشريكة حياته هى الأفضل على الإطلاق، فلم يتوقف عن مدح زوجته وإسعادها دائما لكن انقلبت حياته رأسا على عقب و تبدل حاله وأصبح يتمنى النوم.

سرد الزوج تفاصيل مأساته لقاضي محكمة الأسرة، وهو يصف كيف يعشق عصير المانجا الطازج لذلك اعتادت زوجته تقديم العصير له يوميًا، وردد: "في يوم لقيتها بتحط لي حاجه في العصير الشك بقى هيموتني".

وقع المشهد على الزوج كالصاعقة فهو لا يدري ما وضعته زوجته في عصير المانجا الخاص به والشك بدأ ينهش عقله و الوسواس أخذ مساحة كبيرة من تفكيره، وقال: "منمتش ثانية في الليلة دي مش عارف حطت ليا إيه و بتعمل كدا ليه هتجنن".

قرر الزوج مراقبة زوجته وبالفعل رآها للمرة الثانية وهي تضع بعض الحبوب في كأس عصير المانجا، ليأخذ بعض هذه الحبوب ويذهب بها إلى الصيدلي ليصدم فس شريكة حياته للمرة الثانية، وردد: "طلعت بتحط حبوب منع الحمل في عصير المانجا".

واجه الزوج أسرة زوجته بالواقعة وطلب منهم تفسير لهذا التصرف الغريب وفوجئ أن شقيق الزوجة يهمس له في أذنه قائلا: "أختي مريضة نفسية من فترة وبتتعالج"، ليعيش الزوج حالة من الهلع لا يصدق ما سمعه وكيف لم يلاحظ أي تصرفات من زوجته خلال عام كامل زواج وأكدت له الأسرة أنها تمثل للشفاء خلال فترة قصيرة وأوشكت على الانتهاء تماماََ من العلاج.

طلب الزوج الانفصال بهدوء لكن الأسرة رفضت و الزوجة مصممة على البقاء في عش الزوجة ليترك لها الزوج المنزل و يقيم مع والدته وسط رفض الانفصال، ليلجأ الزوج لمحكمة الأسرة بالتجمع الخامس ويقيم دعوى طلاق لضرر تحمل رقم 0171 لسنة 2021 ولم يتم الفصل بها حتى الآن.