الخميس 28 مارس 2024 09:55 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف... محافظ الدقهلية يشارك في حفل إفطار حزب الوفد بعد استدعاء النجدة .. القصة الكاملة لمنع عضو مجلس إدارة النادي الاسماعيلي من الدخول

حوادث

بعد نشر فيديو بالواقعة.. الاستعلام عن الحالة الصحية لضحية الشروق

أرشيفية
أرشيفية

استعلمت نيابة القاهرة الجديدة، عن الحالة الصحية لطفل عمره 10 سنوات، وتعرض للضرب على يد مالك محل هواتف محمولة بالشروق؛ تمهيدًا لسماع أقواله، كما استعجلت تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

كما قررت النيابة، حبس مالك محل هواتف محمولة وعامل لديه، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهما بالاعتداء على الطفل بالضرب ونشر مقطع فيديو بالواقعة عبر "يوتيوب".

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ به لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص وبصحبته نجله 10 سنوات بتضرره من مالك أحد محلات الهواتف المحمولة لقيامه بالتعدى على نجله بالضرب وتصويره مقاطع فيديو أثناء تعديه عليه ونشرها على موقع "يوتيوب".

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها صاحب محل محمول وعامل لديه، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة.