الأحد 2 يونيو 2024 05:44 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
معالم ”عسير” السعودية ..تجربة سياحية لا تُنسى المخرج محمد سامي يعلن انفصاله فنيا عن محمد رمضان في رمضان المقبل.. تفاصيل «أسماء» كرست حياتها في خدمة الأطفال.. وأنشأت أول وحدة تخاطب في مستشفى حكومي مياه القناة : حملات مكبرة لكشف التعديات على شبكات مياه الشرب بمدن القناة إنشاء تحالف شركاء جامعة الدول العربية للعمل التنموي المستدام بعد زيادة سعر رغيف الخبز.. حملات مكثفة على المخابز البلدية بالفيوم خبير قانوني: يحق لمستخدمي ”أوبر” المطالبة بالتعويض عن الأضرار الناجمة عن الحوادث الأخيرة تفعيل التدريب الميداني لطلاب جامعة أسيوط وزيارة عدد من المشروعات القومية والتنموية رئيس جامعة القاهرة: استحداث جائزة ”الرواد” لأول مرة لإبراز نخبة العلماء المؤثرين جامعيًا ومجتمعيًا ننشر تفاصيل اجتماع المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي بكلمات مؤثرة.. عمرو محمود ياسين يُحيي ذكرى ميلاد والده في اليوم العالمي للجوع: أكاديمية البحث العلمي تدعو المزارعين لمشاركة تجاربهم الحديثة في ضمان الأمن الغذائي

فن

في الحلقة السابعة من مسلسل ”الصندوق .. ”هدى المفتي” يصلها صندوق غامض آخر يقودها مع ”أحمد داش” و ”علي قاسم” إلى جريمة قتل

نشوى طارق رضوان

يُعرض حالياً على قنوات "MBC Masr" و "MBC Masr 2 " الحلقة السابعة من مسلسل "الصندوق" وهو من بطولة كلاً من الممثلين "أحمد داش، هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، ريهام عبد الغفور".

تناولت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "الصندوق" سبب إختفاء "عالية" عازفة الكمان التي تلعب دورها الفنانة "تارا عماد" هو إكتشافها لخيانة زوجها "خالد" (محمد حاتم) لها، حيثُ بعد أن أُصيبت "عالية" بمرض ضمور العضلات أصبحت عصبية جدًا وتتشاجر كثيراً مع زوجها "خالد" مما أدى إلى وقوع "خالد" في حب فتاة أخرى، وعرفت "عالية" بالأمر وأعتبرت أن زوجها يشفق عليها لكونه مستمر في زواجهم رغم مرضها، ثم قررت "عالية" ترك المنزل ولا أحد يعلم أين هي، وعلى صعيد آخر من الحلقة تلقت "نور" (هدى المفتي) صندوقاً غامضاً ثالثاً في منزل أبيها، وأتصلت بصديقيها "ياسين" (أحمد داش) و "يوسف" (علي قاسم)، وحاولوا الثلاث أصدقاء معرفة محتويات الصندوق والتحقيق في الأمر مثل الصندوقان السابقان، ووجدت "نور" و "ياسين" و "يوسف" أن الصندوق الغامض الثالث يحتوي على جزء من لوحة وكتاب علم نفس وفاتورة محل عطارة وورقة من جريدة مكتوب بها خبراً عن جريمة قتل قام بها رجل قتل شقيق زوجته، ثم وجد "ياسين" أن القاتل سُجن لمدة ٢٥ عاماً ولكنه قضى منتصف المدة في السجن ثم خرج منه، وقرر الثلاث أصدقاء "نور" و "ياسين" و "يوسف" التحقيق في الأمر، ثم أنتهت الحلقة على ذلك وستتوالى الأحداث في الحلقة القادمة.

الجدير بالذكر أنه يُجسد شخصية "ياسين" الممثل "أحمد داش"، ويُجسد شخصية "يوسف" الممثل "علي قاسم"، وتُجسد شخصية "نور" الممثلة "هدى المفتي"، ويُجسد شخصية "خالد" الممثل "محمد حاتم"، وتُجسد شخصية "عالية" الممثلة "تارا عماد".

يُذكر أن مسلسل "الصندوق" قد بدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، وتدور أحداثه في ١٥ حلقة، و يُعرض حالياً على منصة "شاهد" وقنوات "MBC Masr" و "MBC Masr 2 " كل يوم لمواكبة السباق الرمضاني ٢٠٢٣، و يكون من بطولة كلاً من الممثلين ""أحمد داش، هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، ريهام عبد الغفور، خالد كمال"، وغيرهم من الفنانين، من تأليف "مُصطفي صقر" و "محمود رمضان"، وإخراج "مروان عبدالمنعم".