الإثنين 13 مايو 2024 10:26 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النجم اللبناني رامي عياش يحيي حفلاً غنائيًا في باريس.. تفاصيل فيلم Godzilla x Kong: The New Empire يحقق 548 مليون دولار فى شباك التذاكر العالمى تعرف إلى تفاصيل حفل المنشد علي الهلباوي الخميس المقبل بعد نجاح السرب..هيروشيما مشروع أحمد نادر جلال وأيمن بهجت قمر رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية

رياضة

تشكيل بنفيكا المتوقع أمام إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي بنفيكا البرتغالي نظيره إنتر ميلان الإيطالي، في المباراة الذي ستقام بينهم على ملعب "دا لوز أو" في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم "الثلاثاء"، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل بنفيكا لدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا بعد الفوز على كلوب بروج في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 7-1، بينما وصل إنتر ميلان لدور ربع النهائي بعد الفوز على بورتو بهدف دون مقابل.

وجاء التشكيل المتوقع لبنفيكا أمام إنتر ميلان على النحو التالي:

حراسة المرمى: أوديسياس.

خط الدفاع: جريمالدو- لوكاس- أنطونيو سيلفا- جلبرتو.

خط الوسط: تشيكينيو- فلورينتينو- فيدريك أورسينس- رافا.

خط الهجوم: جوزالو راموس- ماريو.