الجمعة 10 مايو 2024 01:05 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

زوج في دعوى طلاق للضرر :بتقول عليا عاجز و مخلف 4 أطفال

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بمشاعر الحزن و مرارة الألم يقف رضا رجل في مطلع الأربعينات من العمر و دموع الحسرة تنهمر كالشلال بعدما شوهت زوجته سمعته و اتهمت بما ليس فيه و بتهمة أبشع متكسر الزجل وتهين رجولته قائلا:بعد خلفت 4 أطفال مراتي التانيه بتقولي انت عاجز متعرفش تخلف.. لم تحترم زوجة رضا خصوصية زوجها ولم تخاف الله بتهمته بما ليس فيه، تزوج رضا من عفاف بعدما تعرف عليها في إحدى المناسبات العائلية رغم رفض أسرتها بسبب زواجه و خلفته ل 4 أطفال ولكن عفاف تحدت أسرتها و هددتهم بترك المنزل الا لما تتزوج من رضا قائلة:راجل كويس ميسور الحال هيعشني زي ما عايزه.. لم يدرك رضا معنى كلامتها و المقصد منها الا بعد الزواج.


انكشف أمر عفاف بعد الزواج لزوجها رضا و الغرض من قبولها الزواج منه تصرفاتها الغريبة أكدت لرضا شكوكه فهي دائما الاهتمام بالهاتف و الملابس و الخروج وترفض الطبخ في المنزل طوال الوقت، وحاول رضا نصحها بأن تذهب لحماتها تعلمها الطبخ لكنها ترفض بشدة، وعندما ذهب رضا يشكو سوء حالها لأسرتها أكدوا له رغبتها بأن يجلب لها خادمة و تحدث والد الزوجة مع رضا في تبرير غير مقنع لتصرفات ابنته و سبب تأخر الإنجاب بعد عام ونص من الزواج قائلة:رضا عاجز مش هيعرف يخلف عيال.. ليقع حديثه الصاعقة على الزوج برغم انجابه ل 4 أطفال الا أنها تأكد على عجزه بأنه غير قادر على الإنجاب.


رغم مزاعم الزوجة وكذبها قبل رضا رجوعها للمنزل و حاول تغيير سلوكها لكنها مصرة وتأكد رضا له أن سبب تأكيدها على عجزه ليطلق زوجته الأولى وتنفرد به وحدها دون ضرته أم أولاده قائلا: سمعتها بتكلم صاحبتها وتقولها مش هسيبه الا لما يطلقها ويخلي الجو ليا.. شعر رضا باستحالة العيش مع عفاف و أقام دعوى طلاق للضرر تحمل رقم 1029 لسنة 2022 ولم يتم الفصل بها حتى الآن.