الخميس 25 أبريل 2024 05:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

فن

الليلة..ريهام عبد الغفور ضيفة «حبر سري» مع أسما إبراهيم

تستعد شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية لعرض حلقة جديدة من برنامج حبر سري اليوم الثلاثاء 11 أبريل الجاري، وتحل خلالها الفنانة ريهام عبدالغفورضيفة الإعلامية أسما إبراهيم.

وتتحدث ريهام عبد الغفور خلال الحلقة عن أعمالها الدرامية وسبب تواجدها في العديد من الأعمال خلال الفترة الماضية وعن معاناتها مع أزمة الثقة في نفسها في الصغر وكيف تخلصت منها.

وتكشف ريهام عن رأيها في العديد من القضايا والملفات الفنية وعن أقرب الشخصيات التي قدمتها لها وعن علاقتها بزملائها الفنانين.

بالاضافة الى أن شاركت الفنانة ريهام عبدالغفور في السباق الرمضاني الحالي خلال مسلسل «رشيد» الذي عرض في النصف الأول من رمضان، وشاركها في البطولة الفنان محمد ممدوح، خالد كمال، تامر نبيل، حسن العدل، من تأليف وسام صبري، إخراج مي ممدوح.

الجدير بالذكر أن الموسم الخامس من برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، يُعرض يوميا في شهر رمضان الكريم، على شاشة القاهرة والناس، في تمام الساعة 6:10 مساءً وتستضيف خلاله العديد من نجوم الفن والرياضة.