الجمعة 17 مايو 2024 02:05 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تفاصيل الحلقة 19 من مسلسل ”ضرب نار”

ُعرض مساء اليوم الحلقة التاسعةعشر من مسلسل "ضرب نار" و الذي تخوض بطولته النجمة ياسمين عبدالعزيز وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023.

و شهدت الحلقة التاسعة عشر العديد من الاحداث الهامة حول شخصية "مهرة" التي تجسدها الفنانة ياسمين عبدالعزيز و "جابر" و الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضى.

وبدأت الحلقة بقيام الرجال الذين استأجرتهم صفاء (انتصار) برش العمل الذي حضرته يمنى (هدى الإتربي) لتخريب علاقة مهرة (ياسمين عبد العزيز) وزيدان (ماجد المصري)، ولكن مهرة تكشفه، وتتصل بسحر (مها نصار) لتأتي بأحد الشيوخ والتعرف على العمل وفكه، ويخبرها أن يمنى من قامت بتدبيره لهم.

وتتصاعد أحداث الحلقة 19 وينجاح جابر فى أول عملية تهريب سلاح له، وتسلميه السلاح إلى رجاله أنور (أحمد بدير) وعندما وصل إلى أنور أخبره أنه لا يحتاج إلى المال ولكنه بحاجة إلى عربية، ليمنحه إياها أنور، كما تتطور علاقته بنوسة (دنيا المصري) بائعة الكبدة ويقوم بإيصالها إلى المنزل.

أبطال مسلسل «ضرب نار» :

مسلسل «ضرب نار» بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والفنان أحمد العوضي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وسهير المرشدى، وهدى الإتربى، وتامر نبيل، وأحمد عبدالله محمود، وتيسير عبدالعزيز، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

مواعيد عرض مسلسل «ضرب نار»:

ويعرض مسلسل «ضرب نار» في تمام الساعة 10 مساء، عبر شاشة قناة ON دراما الفضائية. وتعاد الحلقة 7 في تمام الساعة 1:45 صباحا، و8:45 صباحا.