السبت 11 مايو 2024 08:50 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لإتجاره في الهيروين المخدر... المؤبد وغرامة 100 ألف جنية لعامل صيانه بالخانكة رشا أبو مسلم: حفل مهرجان الأفضل عربيا ينافس الكبار في الحضور والرقي عيد الأضحي بداية إنطلاق مهرجان بينالي 2024 بمدينة مالموا السويدية وحضور خاص لعازف العود العالمي نصير شمه المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنية لشقيقين لإتهامهم بالإتجار في الهيروين المخدر بالخانكة جمارك مطار الغردقة تحبط ٣ محاولات تهريب كمية من مخدر الحشيش خوسيليو يقود هجوم ريال مدريد أمام غرناطة في الدوري الإسباني الخارجية الأمريكية: إسرائيل استخدمت الأسلحة في انتهاك للقانون الدولي في غزة طارق العشري يكشف سبب رحيله عن الاتحاد السكندري: تعرضنا للإهانة توتنهام يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية بيرنلي في الدوري الشوط الأول.. الأهلي يتعادل سلبيًا مع بلدية المحلة في الدوري رسميًا.. نادي بيرنلي أول الهابطين إلى الـ تشامبيونشيب قبل جولة من البيرميرليج تذكرتي تعلن فتح باب الحجز لـ مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

فن

الفيفا تطالب رنا رئيس بالتحكيم في تصفيات أمم أفريقيا في الحلقة الـ19 من كارت أحمر

عرضت الحلقة التاسعة عشرة من المسلسل الإذاعي"كارت أحمر"، وتناولت أحداث الحلقة بداية تدريب الكابتن هاني ماجوير مع والد وسام الكابتن رمضان، وكانت تدريبات الكابتن رمضان غريبة بالنسبة إلى هاني، حيث طلب منه في أول تدريب له الركض وراء أرنب في الملعب الواسع وعليه أن يحصل عليه حتى يتم أول تدريب له، وعلى الجانب الآخر تأخذ وسام والدتها معها لتشاهدها أثناء تحكيمها إحدى المباريات، وأثناء اعتراض أحد اللاعيبة على قرار وسام تتدخل والدتها وتسبب لها مشكلة.

وتعود وسام للمنزل في انتظار اتصالا هاتفي يخبرها أنها بفصلها، ولكن عوضا عن ذلك تستقبل اتصال يخبرها أن الفيفا تريدها أن تكون من ضمن حكام تصفيات أمم أفريقيا.

ويذاع مسلسل "كارت أحمر" يوميا على راديو 9090 في تمام الساعة 4:20 مساء، ويشارك في العمل كل من الممثل عمرو وهبة، الممثلة رنا رئيس، الممثلة إنعام سالوسة، والممثل بيومي فؤاد.