الجمعة 10 مايو 2024 08:49 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

شاب في دعوى طلاق للضرر: ”مراتي عاملة زي الأطفال وبتجري مني في الشارع”

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قطار الحياة الزوجية دائما ما يبدأ بالحب وجمال البدايات فكل طرف يحاول إظهار أفضل ما لديه ويشوب ذلك بعض المشاجرات، لكن دائما ما يتطور الأمر إلى التفاهم المستمر أو تنقلب الحياة الزوجية رأسا على عقب بسبب عدم التفاهم و المشاجرات فينتهي قطار الحياة الزوجية بالطلاق بعد عدد من الزيارات لأروقة محاكم الأسرة.

فصة اليوم تبدأ بزواج شاب ثلاثيني يدعى "سالم"، من "فاتن" التي تصغره بعامين، فبعد قصة حب استمرت سنوات تقدم لخطبتها وسرعان ما دخلا عش الزوجية بعد 6 أشهر من الخطبة، ليعيش سالم أكبر صدمة في حياته، فبدلًا من أن يجدها شريكة حياته ربة منزل تتحمل المسؤولية تصون شرفه وعرضه في غيابه وتربى أطفال هم وقود المستقبل، اكتشف أنه تزوج من طفلة لا تعرف للنضج معنى ولم تعش فترة طفولتها لتجد الفرصة بعد الزواج لتعيش تلك الفترة التي فقدتها.

وقال الشاب الثلاثيني أمام القاضي: "تجوزت طفلة بتاكل مصاصة في الشارع وتجري كأني ماشي مع بنت أختي"، ويؤكد أنه عاش فترة من الصدمة بعدما لاحظ تصرفات غريبة من زوجته تشبه حركات الأطفال وعندما يتحدث إليها ترفع صوتها وتبكي ثم تهرب إلى غرفتها.


وردد الشاب: "بتقفل باب الشقة وتنط من على السلم وآخر دور بتنط على سور البيت"، موضحًا أنه شعر أنه يعيش مع طفلة تبلغ من العم 8 سنوات بتصرفاتها الطفولية وكلما حاول تغيير سلوكها أو التحدث معها في الأمر تحول المنزل إلى ساحة من المشاجرات والشد والجذب لتنتهي في إحدى المرات بهروبها إلى منزل أسرتها وكلما تحدث مع أسرتها لإنهاء إجراءات الانفصال ترفض مقابلته.

انتهى الأمر بالزوج باللجوء إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس وأقام دعوى طلاق للضرر والتي تحمل رقم 1472 لسنة 2021 ومازالت منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.