الأحد 19 مايو 2024 08:06 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

في الحلقة الثانية من مسلسل ”تغيير جو” سرقة حقيبة ”شريفة” في لبنان وضيع أوراق بيع منزلها


يُعرض حالياً على قنوات "MBC Masr" و "MBC Masr 2" ومنصة "Shahid" الحلقة الثانية من مسلسل "تغيير جو" وهو من بطولة كلاً من الممثلين "منة شلبي، إياد نصار، شيرين، ميرڤت أمين، محمود قابيل"، من تأليف "منى الشيمي"، إخراج "مريم أبوعوف".

تناولت أحداث الحلقة الثانية من "مسلسل تغيير جو" بعد وصول المهندسة "شريفة" إلى دولة "لبنان" لمقابلة خالتها "زوزو" التي تعيش هناك لكي تأخذ توقيعها على أوراق بيع منزل والدتها دون إرادة والدتها، حيثُ خالتها "زوزو" تعتبر شريكة والدتها في المنزل، تعرضت "شريفة" إلى السرقة حيثُ قام لص لبناني بسرقة حقيبة "شريفة" التي تحتوي على أوراق بيع منزل والدتها إلى أحد الأشخاص، الأمر الذي أفلت أحقيتها في ملكية منزلها أو أخذ ثمن المنزل من مالكه الجديد، بالإضافة إلى ضياع جواز سفر "شريفة" وهاتفها المحمول، ثم حررت "شريفة" محضراً بالسرقة في قسم الشرطة ولكن دون جدوى لإنهم لم يجدوا اللص، ثم ذهبت خالة "شريفة" إليها في قسم الشرطة كي تأخذها من هناك وتقف بجانبها، ثم إنتهت الحلقة على ذلك وستتوالى الأحداث في الحلقات القادمة.

يُذكر أن مسلسل "تغيير جو" قد بدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، وتدور أحداثه في ١٥ حلقة، و يُعرض حالياً على قنوات "MBC Masr" و "MBC Masr 2" ومنصة كل يوم لمواكبة السباق الرمضاني ٢٠٢٣، و يكون من بطولة كلاً من الممثلين "منة شلبي، إياد نصار، شيرين، ميرڤت أمين، محمود قابيل"، من تأليف "منى الشيمي"، إخراج "مريم أبوعوف".