السبت 4 مايو 2024 04:47 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضبط صاحب مخزن خردة وعامل لسرقتهم الأسوار الحديدية بالخصوص بسبب خلافات مالية.. القبض على المتهم بقتل أب ونجله بوابل أعيرة نارية في جبال قنا بثلاثية نظيفة.. أرسنال يعزز صدارته للبريميرليج بفوزه على برونموث مصرع طالبة جامعية سقطت من أعلى منزلها بكفرالشيخ قوافل ابن البلد الخيريه بالبحر الأحمر تجرى قافلة طبية لأهالى القصير إصابة 3 أفراد شرطة إثر حادث تصادم بالدقهلية سام مرسي يقود إيبسويتش تاون إلى البريميرليج بعد غياب دام 22 عاماً صحة الشرقية تقدم الخدمة لأكثر من ١٥٠٠ مريض في القافلة الطبية بمركز صحة ٤٦ بالعاشر من رمضان خلال نوم الموظفين.. نزيل يسرق 5 شاشات من فندق جامعة جنوب الوادي ويفر هاربًا في قنا بتكلفة 46 مليون جنيه... محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بطريق فاقوس / أبو شلبي بنطاق مركز فاقوس ” بيطرى الشرقية ” تحصين (٥٠٨ ألف و ٦٩٦ ) رأس ماشية ضد مرضى الحمى القلاعية والوادي المتصدع محافظ الشرقية يزور مطرانية فاقوس ويُهنئ الأنبا مقار والإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد

رياضة

الشوط الأول.. مانشستر يونايتد يتقدم بهدف نظيف أمام ايفرتون في الدوري الإنجليزي

إنتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي مانشستر يونايتد وايفرتون بتقدم فريق مانشستر يونايتد بهدف دون رد بتوقيع سكوت مكتومناي على ستاد أولد ترافولد ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم فريق مانشستر يونايتد عن طريق سكوت مكتومناي بتسديدة أرضية على يسار جوردان بيكفورد بعد تمريرة بينية من زميله سانشو لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 36.

ودخل فريق مانشستر يونايتد بتشكيل مكون كالآتي :

في حراسة المرمى : ديفيد دي خيا.

في خط الدفاع : ارون وان بيساكا - هاري ماجوير - ليساندرو مارتنيز - مالاسيا.

في خط الوسط : سكوت مكتومناي - سابتزر - برونو فيرنانديز.

في خط الهجوم : سانشو - أنتوني - ماركوس راشفورد.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 53 نقطة حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 7 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.